Sunday 29th August,200411658العددالأحد 13 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

اجتمعوا في منزل السيستاني بالنجف اجتمعوا في منزل السيستاني بالنجف
المرجعيات الشيعية في العراق تعارض العمل المسلح ضد المحتل

* النجف - أ. ف. ب:
أعلن ناطق باسم أحد المراجع الشيعية الأربعة أن المرجعية الشيعية التي اجتمعت صباح أمس السبت في منزل علي السيستاني في النجف لا تزال تعارض العمل المسلح ضد الوجود الأمريكي.
وقال الشيخ علي النجفي متحدثا باسم بشير النجفي الذي التقى السيستاني (لم نستنفد بعد الحلول السلمية لوضع حد للاحتلال، وإذا ما تبين يوما أن لا مجال للنقاش يصبح العمل المسلح احتمالا).
والتقى الشيخ النجفي السيستاني بعد اجتماعه بآيات الله محمد سعيد الحكيم وإسحاق الفياض، واجتمع السيد محمد سعيد الحكيم والشيخ محمد اسحاق الفياض بالسيستاني بحسب ما أعلنه متحدث باسم المرجع الشيعي.
وقال حامد خفاف بعد اللقاء (التقى السيد السيستاني بمناسبة عودته من رحلته العلاجية إلى الخارج مع السيد محمد سعيد الحكيم والشيخ محمد اسحاق الفياض، وقد هنأوا سماحته على عودته إلى أرض الوطن سالما، وقد شكرهم على محبتهم وشكر الله تعالى على سلامتهم من الأخطار التي واجههوها وهم في النجف وهم في أشد أيام محنتها).
وكان متحدث أشار في وقت سابق إلى أن المرجعيات الدينية الشيعية ستناقش الوضع في مدينة النجف، علما أن هذه الشخصيات الدينية الأربعة هي الأشد احتراما في البلاد، وكان السيستاني الذي عاد من لندن بعد قضائه ثلاثة أسابيع فيها للعلاج من ضعف في القلب وضع الخميس خطة سلام من خمس نقاط وافق عليها الزعيم الشيعي مقتدى الصدر والسلطات العراقية، وأدى الاتفاق إلى خروج المسلحين الشيعة من ضريح الإمام علي في النجف.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved