Sunday 29th August,200411658العددالأحد 13 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "دوليات"

معركة بين الأمريكيين والجيش العراقي في كركوك معركة بين الأمريكيين والجيش العراقي في كركوك
مقتل 5 وإصابة 32 في الفلوجة واغتيال دكتورة جامعية ومقتل مصري واختطاف آخر

  * بغداد -الفلوجة-الموصل- د.حميد عبدالله - الوكالات:
قصفت مقاتلات حربية أمريكية عددا من أحياء مدينة الفلوجة غرب العاصمة أثناء الليل وذلك حسب ما أفاد به مصدر في الشرطة العراقية امس السبت.
وكانت المقاتلات الأمريكية قد قصفت الحي الصناعي والعسكري بعد منتصف الليلة الماضية ما أسفر عن تدمير أربعة منازل وحرق مصنع. وقُتل خمسة اشخاص وجُرح اثنان وثلاثون بينهم نساء وأطفال.
كما شهدت مدينة كركوك امس اشتباكات بين القوات الأمريكية مع وحدة من الجيش العراقي وقد كان (بطريق الخطأ) وذلك حسب ما ذكرته الشرطه العراقية.
وقال العقيد شرطة فرحات قادر ان اثنين من افراد الشرطة العراقية أصيبا بجروح خطيرة وأن القوات الأمريكية اعتقلت ستة من زملائهم بعد المعركة التي وقعت في الليلة الماضية. وفي بغداد سقطت قذيفة على فندق وسط المدينة بعد ظهر أمس، وقال الشهود ان القذيفة اصابت فندق الشاطىء الذهبي في منطقة السعدون وان اثنين من العاملين أصيبا بجروح.
وأكد الشهود ان الفندق الذي لحقة دمار جراء الانفجار كان (فارغا لحظة سقوط القذيفة). من جهة اخرى قُتل مصري واختطف ثانٍ في بلدة بيجي العراقية حسب ما ذكره مسوؤل في الشرطة العراقية امس السبت.
وقال ضابط الشرطة ظافر سليم إن مهاجمين قتلوا جودة بكر وخطفوا ناصر جمعة يوم الجمعة الماضي في بلدة بيجي النفطية على بعد 180 كيلو مترا شمالي بغداد حيث كانا يعملان. وفي الموصل قُتلت ايمان عبد المنعم يونس (36 عاما) عندما فتح مجهولون النار على سيارتها خلال توجهها إلى الجامعة حيث ترأس قسم الترجمة في معهد الفنون في جامعة الموصل الساعة 08.30بحسب ما أعلن ضابط الشرطة فلاح حسن.
وأوضح المصدر نفسه ان القتيلة التي لم تكن تنتمي يوما إلى حزب البعث بزعامة الرئيس المخلوع صدام حسين سبق وشكت تلقيها تهديدات بالقتل من دون ان يدلي بمزيد من التفاصيل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved