Sunday 29th August,200411658العددالأحد 13 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما رعى سمو محافظ الأحساء انطلاقة الحملة بالأحساء فيما رعى سمو محافظ الأحساء انطلاقة الحملة بالأحساء
الأمير جلوي يدشن حملة الأمير محمد بن فهد للاكتشاف المبكر لمرضى السكري

  * الدمام - حسين بالحارث - الاحساء - هدى البراهيم:
دشن صاحب السمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب امير المنطقة الشرقية صباح أمس حملة الامير محمد بن فهد للاكتشاف المبكر لمرضى السكري وارتفاع ضغط الدم وذلك بمكتب سموه بمقر امارة المنطقة الشرقية بالدمام.
وقد أخذ لسموه فحص لقياس مستوى السكر في الدم وكذلك قياس مستوى ارتفاع ضغط الدم ايذانا من سموه بانطلاق الحملة التي ستشمل جميع المواطنين والمقيمين بالمنطقة الشرقية الذي هم فوق سن الثلاثين.
بعد ذلك تسلم سموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة من مدير عام الشئون الصحية بالمنطقة الشرقية الدكتور عقيل بن جمعان الغامدي.
وادلى سمو الامير جلوي بن عبدالعزيز بتصريح بهذه المناسبة شكر فيه جميع القائمين على هذه الحملة متمنيا لهم النجاح والتوفيق.
ووصف سموه الكشف المبكر ومعرفة ما يحتاجه الانسان ومعرفة خلل اي جزء من وظائف الجسم والكشف المبكر له بانه نصف العلاج او اكثر.
وشكر سموه وزارة الصحة لاهتمامها بجميع مناشط ومجالات الامور الصحية، كما شكر سموه رجال الاعمال الذين ساهموا في هذا العمل الخيري.
من جهة أخرى وتحت رعاية صاحب السمو الأمير بدر بن محمد بن جلوي آل سعود محافظ الاحساء انطلقت صباح يوم امس السبت الموافق 12-7-1425هـ فعاليات الحملة الصحية التي تنظمها مديرية الشئون الصحية بالاحساء وتحمل مسمى حملة الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود أمير المنطقة الشرقية للاكتشاف المبكر لمرضى السكر وضغط الدم والتي تستمر لمدة شهر.
واشار الاستاذ عبداللطيف بن عبدالله العرفج مدير الشئون الصحية بمحافظة الاحساء بالنيابة بأن مديرية الشئون الصحية بالاحساء قد انهت استعداداتها لهذه الحملة الصحية داعيا المواطنين والمقيمين بالمحافظة للاستفادة القصوى من هذه الحملة من خلال مراجعة نقاط الكشف بالمحافظة والبالغ عددها ما يقارب 150 نقطة تم توزيعها جغرافيا على مستوى مدن وقرى وهجر المحافظة وبهدف استفادة اكبر عدد ممكن من المواطنين.
وأوضح أن هذه الحملة الصحية تأتي استجابة لدعوة سمو الأمير محمد بن فهد يحفظه الله انطلاقا من توجه حكومتنا الرشيدة وسعيها الجاد للمحافظة على صحة المواطن باعتباره حجر الزاوية لخطط التنمية الطموحة في بلادنا الحبيبة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved