Sunday 29th August,200411658العددالأحد 13 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

فواصل ...... فواصل ......

* يبدو أن اللاعب الأهلاوي السابق خالد قهوجي مستعجل على إثبات وجوده مع فريقه الجديد عندما سجل هدفين في بداية المشوار الاتحادي في الدوري استقبلتهما شباك الصاعد فريق أحد، ولكن تبقى المباريات الكبرى هي المحك الحقيقي للقدرات.
* مدرب الهلال الجديد باكيتا قدم أيضاً فريقاً مقنعاً في مبارياته في الدوري عندما فاز على الطائي بأربعة أهداف نظيفة بعناصر من الوجوه الشابة الجديدة ودون مشاركة اي اسم أجنبي.
ولعل الهلاليين يتذكرون أن فريقهم قد خسر الموسم الماضي بعناصره المكتملة وبعد المعسكر الخارجي الشهير على أرضه وبين جماهيره كامل نقاط مواجهته مع فارس الشمال.
* لا يضير لاعب النصر الدولي السابق إبراهيم ماطر أن يلعب لفريق الوحدة بعد أن اصبح لاعباً غير مرغوب فيه في ناديه الحالي.
* تعاقد الهلال مع الأنجولي باولو ديسلفا يعتبر مغامرة ادارية غامضة النتائج، فاللاعب يمتلك القدرة والمهارة التهديفية العالية ولكنها ظلت قدرات محدودة التجربة والاختبار في فرق متوسطة كالاتفاق والوحدة ورغم النجاح الكبير للاعب مع هذين الفريقين إلا أن اجواء الهلال كفريق كبير تختلف تماماً فكيف سيتعامل معها هذا الانجولي؟! وهل يكون مانجا آخر؟!
* غياب حارس المنتخب الأول مبروك زايد عن الأيام الأولى لمعسكر وتدريبات التجاهل يمر مرور الكرام..؟! إنه الاختبار الحقيقي الأول للإجراءات بعد إخفاق الأخضر في كأس آسيا.
* الهجوم على اللجنة الفنية باتحاد القدم بدأ منذ الأسبوع الأول للدوري.. فكيف سيكون حال اللجنة مع الأندية مع مرور أسابيع الموسم؟
* من أبرز عوامل الإخفاق الهلالي الموسم الماضي والذي تنبهت له الإدارة الجديدة وتخلصت منه كان وجود الثلاثي الأفريقي سيكو وسيسيه وتراوري.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved