Sunday 29th August,200411658العددالأحد 13 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

يوسف آخر مَن يعلم.. والإدارة الجديدة معذورة يوسف آخر مَن يعلم.. والإدارة الجديدة معذورة
إلغاء مهرجان اعتزال الثنيان!!

* كتب - صالح الهويريني:
أثار تأخر الاعلان عن موعد إقامة مهرجان اعتزال الفيلسوف يوسف الثنيان حتى الآن.. (أثار) الكثير من التساؤلات إلى درجة أن بعض الهلاليين بدأ الشك يساورهم خوفا من عدم اقامته اطلاقاً.
ولأننا في (الجزيرة) حريصون دوما على تقصّي الحقائق والبحث ايضا عن الجديد وذلك حيال كل ما من شأنه أن يهم القارئ الرياضي اجمالا، حاولنا وفي المقابل البحث عن الاسباب التي ادت إلى تأخر الاعلان عن موعد المهرجان، أو اي مستجدات طرأت بشأن المهرجان نفسه لكننا لم نجد اجابة وافية ورسمية.
في البداية.. اتصلنا بالمعني بالأمر يوسف الثنيان فأكد لنا من جهته انه لا يملك اية معلومة اكيدة.. وقال أنا (مثلي مثلكم) لا اعرف شيئاً يثري رغبة المشجع الهلالي تحديداً، بيد ان الثقة تظل كبيرة في رجال الهلال إجمالا والأمير الخلوق الأمير عبد الله بن مساعد على وجه الخصوص الذي ابدى كل استعداده لإقامة المهرجان خلال اقرب وقت، وأجزم أنه لولا بعض الظروف التي حدثت في نهاية الموسم المنصرم لربما اقيم المهرجان خلال فترة سابقة او خلال وقت لاحق قريب.. كما ان الثقة تبقى كبيرة ايضا في الإدارة الجديدة التي يرأسها الأمير الشاب محمد بن فيصل في كل ما يخص مهرجان اعتزالي.. وعلينا الا نستبق الاحداث!!
في حين كشف مصدر هلالي ل(الجزيرة) ان (ملف المهرجان) ما زال موجودا لدى الإدارة السابقة، وأن الإدارة الحالية في المقابل لا تملك هي الاخرى (مثل الثنيان نفسه) اية معلومة، مما يبرهن - والحديث ما زال للمصدر الهلالي - ان مهرجان الاعتزال وفي ظل هذه الحقائق ربما تأجل موعده (على الاقل) إلى اجل غير مسمّى!!
اما السؤال الذي بات يفرض نفسه: هل تأخر الاعلان عن موعد مهرجان اعتزال يوسف ربما كان طريقا لإلغاء اقامته وذلك في ظل الشكوك التي بدأت تساور بعض الهلاليين، وفي ظل ايضاً الشائعات التي نسمع عنها؟!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved