Sunday 29th August,200411658العددالأحد 13 ,رجب 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الطائي يغلي بعد رباعية الهلال..!! الطائي يغلي بعد رباعية الهلال..!!

* كتب- فرحان الجارالله:
يبدو ان إدارة نادي الطائي قد اصيبت بالكثير من الملل وشيء من (التراخي) بعد ان تكاثرت هفواتها واخطاؤها التي بدأ الفريق الاول يدفع الثمن باستهلالية رباعية هلالية..!! وفي الطريق بقية ألعاب النادي ان لم يتم تدارك الوضع (الخطير جداً) الذي يمر به النادي..!!
في البداية يجب التنويه ان هذا الكلام ليس ردة فعل للهزيمة القاسية التي تلقاها الفريق من الهلال وانما بعد ان بدأت بوادر الفشل الاداري تطفو على السطح شيئاً فشيئاً ولا نعلم الى أي مدى ستنتهي الامور في ظل ما يحدث حالياً..!! فيجب التحدث بكل صراحة ووضوح..!! إذ ليس من المعقول على الاطلاق ترك الشاب المتحمس عبدالله القبلان وحيداً في إدارة الفريق يواجه مسئولية كبرى دون معاونة خاصة انه يفتقد للخبرة الكافية بالعمل الإداري واعباء فريق بالممتاز، ولم تلتحق الإدارة به الا قبل المباراة بساعات..!!
ولا ندري سبباً واضحاً امام تأخر الإدارة بانجاز وانهاء اجراءات نقل اللاعب عبدالرحمن البحيري من ناديه ليتفاجأ الجميع وربما الإدارة كذلك بأنه لا يستطيع المشاركة مع الفريق..!! على الرغم من انه تم دفع اكثر من سبعين الف ريال (عداً ونقداً) نظير هذه الصفقة.
أما التأخر في التعاقد مع مساعد للمدرب فهذه (غلطة) شنيعة يسدد (فواتيرها) المدرب نفسه والفريق كاملاً..!!
كما قلنا فإن العمل في الاندية يحتاج الى نشاط وحيوية وطاقة هائلة في تحمل كافة المسؤوليات او الاعتذار حتى لا يكون النادي هو الضحية..!!
التلويح بالاستقالة ليس حلاً لمواجهة المصاعب المالية..!! وانما الحل يكمن في الوقوف امام مشاكل النادي (بجدية) اكثر، وبذل المزيد من الجهد، والعمل بصمت بزيادة ساعات العمل والتوزيع المناسب للمهام وليس كما هو حادث الآن..!!
جماهير النادي اصيبت بصدمة هائلة وذهول كبير من المظهر السيىء للفريق في أول ظهور له هذا الموسم ولن تستمع لتبريرات (واهية) وقد عرفت ان هناك اخطاء ترتكب كان من الممكن تداركها بسهولة..!!
الآن اصبحت الإدارة امام منعطف هام جداً وعلى المحك فهل تتجاوز هذه الأزمة ام تسلم بالأمر الواقع وتعلن المغادرة بعد ان عجزت عن مداراة كل الاخطاء (الكوارثية) التي ارتكبتها وترتكبها..؟!!


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved