Thursday 16th September,200411676العددالخميس 2 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

الاحتلال يدمر المزيد من المنازل في غزة الاحتلال يدمر المزيد من المنازل في غزة
11 شهيداً بينهم فتاة برصاص الجيش الإسرائيلي

* نابلس - غزة
تل أبيب - بلال أبودقة - الوكالات:
ارتكبت إسرائيل مذبحة جديدة أمس الأربعاء في الضفة الغربية المحتلة عندما قتلت 11 فلسطينياً، بينهم فتاة، في كلٍ من نابلس وجنين خلال توغلات مدعومة بغطاء جوي من المروحيات في المدينتين، وترافقت هذه الاعتداءات مع عمليات إطلاق نار وتدمير للمنازل في عدة أنحاء من قطاع غزة..
وينتمي أربعة من الشهداء الذين سقطوا في نابلس إلى كتائب شهداء الأقصى التابعة لمنظمة فتح، وقد استشهد السبعة خلال تصديهم لتوغل قوات الاحتلال في نابلس، حيث أصيب أيضاً عشرة آخرين بجراح في مواجهات عقب استشهاد أولئك الشبان، وبين الجرحى حالة خطيرة لصبي في الرابعة عشرة من عمره..
وأفاد شهود أن الفتاة التي استشهدت في نابلس واسمها مرام النحلة كانت عند مدخل منزلها القريب من المبنى المحاصر عندما أصيبت إصابة قاتلة بنيران العسكريين الإسرائيليين.
وفي جنين أفاد شهود عيان ومصادر طبية أن القوات الإسرائيلية قتلت أربعة نشطاء فلسطينيين في غارة لهذه القوات مدعومة بطائرات مروحية.
وفي قلقيلية قرب نابلس قام جيش الاحتلال بنسف منزل أسرة فدائي فلسطيني نفذ الثلاثاء عملية جُرح فيها جنديان إسرائيليان قرب هذه المدينة، وكانت كتائب شهداء الأقصى أعلنت مسؤوليتها عن الهجوم موضحة أنه (الرد الأول) على تصفية ثلاثة من ناشطيها في غارة إسرائيلية في جنين الاثنين.
وفي قطاع غزة أصيبت فتاة وفتى فلسطينيان بجراح برصاص الجيش الإسرائيلي حيث هدم جيش الاحتلال تسعة منازل في مختلف أنحاء قطاع غزة.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved