Thursday 16th September,200411676العددالخميس 2 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

أمير نجران رأس اجتماع المحافظين أمير نجران رأس اجتماع المحافظين

* نجران - صالح آل ذيبة:
رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران ورئيس مجلس المنطقة الاجتماع الثاني لسموه مع محافظي المحافظات للعام المالي 1424-1425هـ بحضور وكيل إمارة منطقة نجران محمد بن فهد بن سويلم لبحث كل ما يتعلق بشؤون المنطقة في النواحي التنموية والاجتماعية والبيئية ومستوى سير العمل الإداري للأجهزة الحكومية في المحافظات والمراكز التابعة لها.
واستهل سموه الاجتماع بكلمة توجيهية لمحافظي المحافظات حثهم فيها على تقديم كل ما من شأنه الرقي بمستوى العمل الإداري في المحافظات ورفع مستوى التنمية فيها لتلبية الاحتياجات المستقبلية.واستطرد سمو أمير منطقة نجران قائلا الكل منا يدرك اهتمام قيادتنا الرشيدة بتقديم كافة الجهود لرفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
واستطرد سموه قائلا: إن ما تشهده منطقة نجران ومحافظاتها من تطور مستمر في جميع اوجه التنمية ما هو إلا ترجمة لاهتمام حكومتنا الرشيدة لتحقيق سبل الرفاهية لأبنائهم المواطنين في جميع أنحاء هذا الوطن الغالي.
وأضاف سموه قائلا: إن تطوير العمل والأداء الإداري الذي من شأنه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين مسؤولية الجميع ويحتاج إلى تضافر الجهود والسعي لتحسين الأداء بصورة مستمرة ليرقى إلى مستوى الطموحات ويحقق الأهداف المرجوة ومراقبة الأداء لجميع الجهات الحكومية للتأكد من العطاء المستمر.
وقبل أن يختتم سموه حديثه قال: إن جميع المناطق بما فيها منطقة نجران ستشهد انطلاقة التعداد العام للسكان والمساكن في أول يوم من شهر شعبان وهذا يحتاج إلى تضافر الجهود والتعاون مع القائمين على مشروع التعداد السكاني لتكون مخرجات هذا المشروع الكبير محققة للآمال والتطلعات وتحقق الهدف المنشود منها.
وبعد ذلك أذن سموه باستعراض جدول أعمال الاجتماع الذي تضمن العديد من المواضيع التنموية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved