Thursday 16th September,200411676العددالخميس 2 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

برنامج مفتوح للأيتام بمدارس قرطبة بحي الشفاء برنامج مفتوح للأيتام بمدارس قرطبة بحي الشفاء

* الرياض - أمل عبد الرحمن:
نظمت مدارس قرطبة بحي الشفاء مهرجاناً خاصاً باليتيم خُصص لصالح فرع الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام بمنطقة الرياض (إنسان) فرع الجنوب تفاعلاً من المدرسة مع اليتيم وأهمية مساعدته في ظروفه التي يعيشها وقدمت مجموعة من الفتيات اليتيمات لوحات شعرية مؤثرة لقيت تصفيقاً حاراً من الحاضرات.
يُذكر أن فرع الجمعية بجنوب الرياض بدئ العمل الرسمي به مطلع شهر رمضان الماضي ورعى معالي أمين عام مجلس الشورى أمين عام الجمعية الدكتور حمود البدر حفل افتتاحه نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن سلمان رئيس لجنة التطوير وتنمية الموارد المالية بالجمعية.. ويرعى الفرع حالياً ما يزيد على أربعة آلاف يتيم ويتيمة من الاجمالي العام للجمعية والذي يبلغ أحد عشر ألفاً وثمانين يتيماً ويتيمة من السعوديين تقدم لهم مختلف الرعاية المادية والمعنوية ضمن أُسرهم الطبيعية.. ويرأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض مجلس إدارة الجمعية وسيرأس سموه الكريم مجلس الادارة السبت المقبل بمكتب سموه بقصر الحكم لمناقشة كل ما يهم الجمعية ويعينها على مواصلة رسالتها لخدمة هذه الفئة العزيزة من مجتمعنا الكريم.
كما نظم الفرع عدداً من الزيارات الداخلية لبعض المعالم بمدينة الرياض شملت مركز الملك عبد العزيز التاريخي وواحة العلوم كما تم تنظيم عدد من البرامج الترفيهية والدينية والمسابقات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved