Thursday 16th September,200411676العددالخميس 2 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

يبلغ 56عاماً.. بوظيفة مهندس اتصالات والجناة استقلوا سيارة تيرسل يبلغ 56عاماً.. بوظيفة مهندس اتصالات والجناة استقلوا سيارة تيرسل
مقتل البريطاني أدموند سميث ب« 4» طلقات نارية شرق العاصمة الرياض

* الرياض - سعود الشيباني
أكدت مصادر موثوقة ل (الجزيرة) أن المقيم البريطاني الذي لقي مصرعه أمس بشرق العاصمة الرياض من قبل مجهولين يدعى أدموند ستبوارت سميث 56 عاماً ويعمل بوظيفة مهندس بإحدى الشركات بالرياض.
(الجزيرة) التقت عدداً من المواطنين على مقربة من موقع الحادث حيث تحدث شاهد عيان ل (الجزيرة) قائلاً: إنه سمع أن أحد المقيمين من الجنسية البريطانية تعرض لأربع طلقات نارية، اثنتان بالرأس واثنتان بالصدر ليجد البريطاني مصرعه على الفور وترجح معلومات غير رسمية أن المجهولين عددهم اثنان كانا ملثمين ويستقلان سيارة من نوع تيرسل أطلقا النار عبر مسدس.
وأكد شاهد عيان آخر أنه سمع أن الذين أطلقوا النار عددهم ثلاثة أشخاص كانوا يتابعون الضحية حتى وقف بمواقف السيارات الخاصة بأحد المراكز التجارية شرق العاصمة الرياض.
وأكد شاهد العيان أن الأجهزة الأمنية هرعت على الفور إلى موقع الحادث ليتم جمع الأدلة والتحقق من رفع البصمات للوصول إلى الجناة الذين قتلوا المقيم البريطاني دون وجه حق. وشوهدت عدد من دوريات الأمن تغلق الشوارع المؤدية لمسرح الجريمة وعدد من سيارات الأدلة الجنائية وعدد من المسؤولين بالقطاعات الأمنية الأخرى. وكان المتحدث الامني بوزارة الداخلية قد صرح بأن أحد المقيمين من حملة الجنسية البريطانية قد تعرض لاطلاق نار داخل موقف للسيارات تابع لاحدى المؤسسات التجارية شرقي مدينة الرياض. وقد أدى ذلك الى مقتله.. ولا يزال الحادث محل متابعة الجهات المختصة.
الجدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية تبذل جهوداً جبارة لبسط الأمن حيث ساهمت الجهود الأمنية في إحباط العديد من العمليات الإرهابية التي كان الإرهابيون يسعون من ورائها لزعزعة الأمن.
ومن جهة أخرى استنكر عدد من المواطنين هذه الجريمة حيث وصفها عدد من المواطنين بأنها عمل إرهابي لا يمت للإسلام والمسلمين بصلة. وقالوا إننا نقف ضد هذه الأعمال الإجرامية التي تحاول هذه الفئة المارقة زعزعة الأمن وترويع الآمنين في بلد الأمن والأمان.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved