Thursday 16th September,200411676العددالخميس 2 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

جهود ناجحة ليلة الإسناد بحائل جهود ناجحة ليلة الإسناد بحائل
( الجزيرة ) رافقت الفرق الميدانية وشهدت تفاعل غير المستقرين بالمدن مع موظفي التعداد

* حائل - عبدالعزيز العيادة:
بدأت مساء أمس الأول الثلاثاء أولى الخطوات الفعلية لانطلاق المشروع الوطني للتعداد العام للسكان والمساكن في مختلف أرجاء مناطق المملكة.
وباشر العمل في حائل ليلة الإسناد للمشروع الوطني الهام 623 موظفا ما بين مشرف عام للتعدد،5 مساعدين،24 مفتشا،123 مراقبا،470 عدادا، وسجلت (الجزيرة) اللحظات الأولى لعملية الإسناد في حائل من خلال مرافقتها للفرق الميدانية والتي نتجت عن تسجيل أول موطن في استمارات التعداد الحالي والتي كانت من نصيب رشيد سعود الرشيدي أمام بوابة النقل الجماعي وسط حائل.
وأوضح عبدالله إبراهيم القاسم المشرف على مشروع التعداد في حائل أمام بوابة النقل الجماعي أن ليلة الإسناد الزمني للتعداد يقصد بها إسناد جميع بيانات وحالة المجتمع في الساعة التي حدد لها الساعة الثانية عشرة من منتصف ليلة الأول من شهر شعبان للوقوف على خصائص المجتمع العمرية والاقتصادية والاجتماعية في مختلف مناطق البلاد.
وأشار القسام إلى أن أي مواطن أو مقيم يتم عده في ليلة الإسناد يتم منحه بطاقة تحت مسمى غير المستقرين حتى يتم تلافي عده في الأيام المتبقية في التعداد.
وبين أن مواقف سيارات الأجرة، والشقق المفروشة ومحطات التوقف (الاستراحات) على الطرق والمستشفيات وسجن حائل العام وسجن العزيزية هي أبرز المواقع التي استهدفت وتم عدها خلال ليلة الإسناد في حائل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved