Thursday 16th September,200411676العددالخميس 2 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام تواصل استقبال الطلاب الراغبين في الإسكان عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام تواصل استقبال الطلاب الراغبين في الإسكان

* الرياض - عبدالله العماري:
تواصل عمادة شؤون الطلاب بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية استقبال الطلاب الراغبين في الإسكان الجامعي، حيث تم تخصيص مكتب مجهز بالمتطلبات الأساسية والمسوغات المطلوب استكمالها من قبل الطلاب الراغبين في الإسكان، حيث تتكون اللجنة المعنية بذلك من عدد من موظفي الإدارات المعنية بإنهاء إجراءات التسكين.
أوضح ذلك سعادة عميد شؤون الطلاب الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، مضيفاً أن العمادة منذ وقت مبكر قد أعدت خطة متكاملة وبرنامجاً مميزاً لاستقبال الطلاب وإنهاء إجراءات تسكينهم بيسر وسهولة، حيث تم تهيئة المباني السكنية بما تحتاجه من صيانة وتجهيزات وأثاث لتكون كل غرفة جاهزة لاستلامها من قبل الطالب الراغب في السكن.
كما أكد الدكتور الداود أن سكن جامعة الإمام يتميز عن غيره من حيث استقلال الطلاب بغرفة مفردة تتضمن جميع مستلزمات الطالب الرئيسية من مكتبة وطاولة دراسة وسرير وثلاجة ودورة مياه مستقلة، بالإضافة إلى ما يمكن أن يستفيد منه الطالب من مرافق تعليمية وترفيهية كنادي الطلاب الذي يضم عدداً من المناشط كالأنشطة الاجتماعية والثقافية والفنية والرياضية، بالإضافة إلى وجود صناديق بريد رسمية يمكن لكل طالب أن يحصل على صندوق خاص به، وكذلك تم تزويد النادي لهذا العام بمعملين للحاسب الآلي كل معمل يضم أربعة وثلاثين جهازاً متصلة بشبكة الإنترنت العالمية. كما تضم منطقة الإسكان مطعماً للطلاب تقدم فيه الوجبات الثلاث بأسعار زهيدة جداً، فالإفطار بريال والغداء بريالين ونصف والعشاء بريال ونصف وهذه الأسعار لا توجد في أي جامعة أخرى ليكون قيمة ما يدفعه الطالب يومياً خمسة ريالات للوجبات الثلاث.
ويوجد بمنطقة الإسكان أيضاً بعض من المحلات التجارية الخدمية التي لا يستغني عنها الطالب في حياته اليومية، ويضاف إلى كل ذلك المنشآت الرياضية العالمية التي تشتمل على استاد رياضي وصالة مغلقة متعددة الأغراض ومسبح أولمبي وملاعب مكشوفة وصالة لألعاب الحديد وغيرها من المرافق المختلفة.
واختتم الداود تصريحه بأنه يجب على الطالب استغلال مثل هذه الإمكانات التي وفرتها الدولة رعاها الله وحفظها من كل سوء، وأنه يجب المحافظة عليها واستغلالها الاستغلال الأمثل الذي يعود عليه بالنفع والفائدة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved