Thursday 16th September,200411676العددالخميس 2 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

تمكن العميل من إدارة أعماله تمكن العميل من إدارة أعماله
الاتصالات تطرح خدمة الاجتماعات المرئية

* الرياض - الجزيرة:
طرحت شركة الاتصالات السعودية خدمة الاجتماعات المرئية لعملائها، حيث تمكن هذه الخدمة العميل من تغيير الطريقة التي يدير بها أعماله من خلال الارتباط مع زملائه، ومع الموردين والزبائن، وكذلك اعتماد قيمة المشاركة في الاجتماعات دون الحاجة للوجود في قاعة الاجتماع.
وتعتبر خدمة الاجتماعات المرئية هي الأفضل للمشاركة في الاجتماعات والمؤتمرات الحية وكذلك جدولة المشاركة في الاجتماعات المهمة بسهولة ويسر.
والجدير بالذكر أنه يمكن استخدام هذه الخدمة لأغراض متعددة من أهمها المشاركة في الاجتماعات بهدف التدريب دون الحاجة للسفر، التعاميم الإدارية، الاجتماعات الخاصة بالمؤسسات ذات الفروع متعددة المواقع، العروض التجارية، الندوات الصحفية، عرض المنتجات الجديدة، إدارة المنتجات والمشاريع، التعلم عن بعد، الندوات التعاونية، المقابلات الوظيفية. وتتيح هذه الخدمة العديد من الفوائد للعميل، حيث يمكنه الانتفاع بوقته لعدم حاجته للسفر الدائم وكذلك تسهل عليه تنظيم الوقت واتخاذ القرارات وأيضاً ارتفاع الإنتاجية وذلك لسهولة الارتباط بالآخرين ومشاورتهم لرفع كفاءة الاجتماعات.
ويمكن للعميل الحصول على خدمة الاجتماعات المرئية من خلال مورديها المعتمدين من قبل شركة الاتصالات السعودية، علماً أن الحد الأدنى للسرعة هو 384 Kbps.ويأتي طرح هذه الخدمة من قبل شركة الاتصالات السعودية تلبية لاحتياجات ورغبات عملائها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved