Thursday 16th September,200411676العددالخميس 2 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "نوافذ تسويقية"

مدارس الفلاح تبدأ فعاليات الأسبوع التنشيطي والترفيهي مدارس الفلاح تبدأ فعاليات الأسبوع التنشيطي والترفيهي

*الجزيرة: نوافذ تسويقية:
بدأت فعاليات الأسبوع التنشيطي التربوي للمعلمين والقائمين على التربية والتعليم بمدارس الفلاح الأهلية بحضور العديد من المعلمين والمشرفين وعلى رأسهم المشرف العام على المدارس/ يوسف بن محمد الفايز، حيث أقام مركز الأول الأهلي ورش عمل عن طرائق التدريس قدم فيها المعلمون العديد من المقترحات التربوية كما ألقى الدكتور/ تركي بن فهد العيار من جامعة الملك سعود - كلية الآداب - قسم الإعلام محاضرة قيمة عن أثر الإعلام الخارجي على الطفل ودور المدرسة في ذلك.
كما بدأت فعاليات الأسبوع الترفيهي للطلاب حيث شارك عدد كبير من الطلاب في هذه الألعاب تمتعوا بركوب الدراجات والسيارات والألعاب الرياضية وسيتلو ذلك ركوب القطار وفرقة روائع المسرحية، والمدارس تقدم المزيد من العطاء في سبيل رقي وتقدم العملية التعليمية.
وتفتتح المدارس أبوابها لجميع المعلمين والمهتمين بالعملية التعليمية للمشاركة في الأسبوع التنشيطي التربوي يومياً من الساعة 30.8 حتى 30.11 ظهراً. كما تفتح أبوابها لطلاب المرحلة الابتدائية للمشاركة في الأسبوع الترفيهي المنوع، وأثناء ذلك تفتح المدارس أبواب التسجيل بجميع مراحلها (رياض أطفال - ابتدائي بنين وبنات - متوسط بنين وبنات - وثانوي بنين) وذلك بعد أن استعدت بجميع تجهيزاتها اللازمة لاستقبال الطلاب للعام الدراسي الجديد.
وتسعى المدارس حثيثاً إلى مواكبة كل جديد يعود بالنفع على العملية التعليمية انطلاقاً من سمعتها الطيبة وتفوق طلابها دراسياً، فهي تضم أحدث المختبرات والمعامل الحاسوبية ومعامل اللغات والمكتبات التربوية ومسبحاً تعليمياً وصالات فسيحة تستوعب مختلف الأنشطة، في مبنى تعليمي رائع وذلك من أجل تحقيق شعارها:
(مدارس الفلاح مصباح يضيء للأجيال طريق العلم والمعرفة).


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved