Thursday 16th September,200411676العددالخميس 2 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "سماء النجوم"

مرايا............. مرايا.............

* د. بدر كريم أبدى انزعاجه لكثرة الإعلانات الطبية في وسائل الإعلام.. وقال: إن هذه الاعلانات لها نغمة مجلجلة صار بعض الناس يرددونها.. تدعو إلى الترويج لبضائع قد تكون كاسدة.. وبالإعلان تغدو مطلباً جماهيرياً!!.
* أشار أسامة عبد الرحمن الى أن الرومانسية الحالمة تصور الحياة في لوحة جميلة تهدف لجعل الناس يحتفون بها وتبعدهم عن مزالق القنوط واليأس والضجر.
* طالب عبد الله أبو السمح بالحفاظ على الأكلات الشعبية في مكة وتقديمها في المطاعم والفنادق.. كما اقترح جائزة لأفضل محل يقدم الفول..!!
******
* تطرقت الكاتبة ندى الطاسان الى التصرفات السلبية من بعض الأهالي الذين يتركون العنان لأطفالهم لازعاج الركاب في الطائرات.. وذكرت ان البعض ينشغل بالحديث أو يراقب عن بعد طفله وهو يزعج الركاب.. أو يكتفي بالضحك وهو يتأمل حركاته الظريفة..!!
* ذكر جهاد الخازن ان سياسياً بريطانياً هزم في الانتخابات فوجه نصيحة بعيدة عن السياسة تقول: يجب أن تبلغ زوجتك كل شيء يمكن أن تكتشفه بنفسها أو يمكن أن يبلغها به الآخرون..!!
* بعد رحيل الرسام فان جوخ بسنوات طويلة بيعت إحدى لوحاته بأكثر من أربعين مليون دولار..!!
* الكاتب خالد السليمان ذكر ان (الرشوة) سلوك محرم يفترض بمجتمعنا أنه يمتلك حصانة ذاتية عنه.. لكن للأسف كثير من القيم والأخلاقيات تتحطم أمام سلوكيات غريبة تجعلنا نعيد تقييم مثالية مجتمعنا.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved