Thursday 16th September,200411676العددالخميس 2 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

انطباعات الوفود بعد القرعة انطباعات الوفود بعد القرعة

عادل مال الله: حفل القرعة ناجح
أشاد رئيس اللجنة الإعلامية بدورة كأس الخليج عادل مال الله بالحفل الناجح لمراسم القرعة لكرة القدم والألعاب المصاحبة قائلاً: (لقد كانت الأجواء رائعة وجاء التنظيم دقيقاً وهذا ما لمسناه من الأشقاء خلال وبعد الحفل وقطر أصبحت رائدة في المسائل التنظيمية للبطولات.. والقرعة لم تخدم أي فريق بل كانت عادلة ومتوازنة).
*****
العراقي عباس: لن نلعب بالأولمبي
أكد الأمين العام للاتحاد العراقي لكرة القدم أحمد عباس إبراهيم أن منتخب العراقي الأول هو الذي سيشارك في الدورة وليس المنتخب الأولمبي كما أشيع.. لأن الفريق الأولمبي الذي شارك في أولمبياد أثينا أصبح الفريق الأول للعراق الآن بقيادة المدرب العراقي القدير عدنان حمد.. ووصف المجموعة الأولى التي سيلعب بها العراق بالصعبة لأن المواجهة ستكون صعبة جداً مع صاحب الأرض والجمهور والمنتخب القطري وكذلك مواجهة المنتخب العماني المتطور.. فالمهمة لن تكون سهلة.
******
أمين اتحاد عمان: البداية صعبة والقرعة عادلة
ذكر الأمين العام للاتحاد العماني لكرة القدم فهد الرئيسي أن القرعة كانت عادلة لكل المنتخبات لأن التوزيع جاء منطقياً على المجموعتين.
إلا انه أشار إلى أن المجموعة الأولى هي الأصعب لوجود العراق المتألق وقطر صاحبة الأرض والجمهور والإماراتي الغامض.. وقال: (لو وقعنا في المجموعة الثانية بدلا من البحرين لكان المشوار أسهل بالنسبة لنا..)!
******
المهندي: الفرص متساوية
أشار مساعد مدير دورة خليجي 17 والأمين العام للاتحاد القطري لكرة القدم سعود المهندي إلى ان حظوظ المنتخبات في الدورة متساوية ولا توجد مجموعة أضعف أو أقوى من الأخرى.. حتى المنتخب اليمني يجب أن لا يُستهان بقدراته فقد هزم الإمارات بالثلاثة.. ويوجد توازن في المجموعتين لكن الأهم أن يأتي التنظيم ناجحا والفوز يكون حليف العنابي.
******
النعيمي: القرعة خدمت البحرين..!
اعتبر عضو الاتحاد البحريني لكرة القدم أحمد النعيمي أن نتائج القرعة كانت مرضية لكل الأطراف (وقد خدمتنا القرعة بوجود منتخبنا في المجموعة الثانية مع منتخبات: السعودية والكويت واليمن.). وتوقع النعيمي النجاح للدورة المقبلة وتمنى أن يحرز البحريني اللقب لاسيما انه أصبح مرشحا قويا.. وأوضح ان نظام المجموعتين يعد تجريبيا لحين تقييمه بعد نهاية الدورة ورأى ان المستويات الفنية متقاربة..
ووصف تواجد أغلب نجوم الكرة البحرينية في الدوري القطري بمثابة الفرصة الذهبية لهم للاحتكاك بالنجوم العالميين الذين يلعبون في هذا الدوري الذي يضم لاعبين محترفين عالميين وكبارا..
*****
دخان الإمارات: مجموعتنا صعبة
قال الأمين العام للاتحاد الإماراتي لكرة القدم محمد بن دخان إن القرعة كانت عادلة لكل الفرق بناء على مستوياتها والمنافسة مفتوحة للجميع لكن المجموعة التي وقع فيها منتخبنا تعتبر الأصعب من نظيرتها المجموعة الثانية وأتوقع أن تكون المنافسة شديدة في الأولى.. والمستويات سوف تختلف مع بدء المباريات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved