Thursday 16th September,200411676العددالخميس 2 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

منصور بن سعود الأنسب لرئاسة النصر منصور بن سعود الأنسب لرئاسة النصر

بدأ النصر هذا الموسم بعواصف وظروف تجعل النادي ينهار تمامًا.
* وفاة الرمز الأمير عبدالرحمن بن سعود أصعبها وأقواها.
* الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) يمنع النصر من التعاقد مع لاعبين أجانب.
* للمال قصة اخرى مع النصر، كلها ظروف صعبة تكبدها فارس نجد.
* فقبل رحيل الرمز وعد بأن هذا الموسم سيكون مختلفا، وسيعمل هو ومن معه على تلافي اخطاء الاعوام الماضية، وحتى يستطيع ابناء النصر ومن هم مسؤولون الآن عنه تحقيق وتنفيذ وعد الأمير الراحل عبدالرحمن بن سعود - رحمه الله- يجب ان تنظم المسؤوليات في النادي، وهذا يتطلب اختيار رئيس للنادي، ويتم وفق ضوابط معينه اهمها ان يكون شخصية قيادية حتى يستطيع ان يقدم عملا مفيدا مقرونا بإنجازات على مستوى النادي بشكل عام، فإدارة الاندية تحتاج الى فن إداري من نوع خاص بجانب الخبرة في هذا المجال، والشيء الآخر المهم هو القدرة المادية لتسيير أمور النادي.
* من وجهة نظري كل ما ذكرت ينطبق على الامير منصور بن سعود، وأجد انه هو الرجل المناسب في المكان المناسب.. فهل يضحي هذا الأمير بوقته وماله وجهده من اجل النصر وجماهيره؟
* هذا الموسم لا يهم ان تتحقق البطولات بقدر ما يهم ترتيب الاوراق داخل البيت النصراوي، والبداية تكمن في اختيار الرئيس.
* بعد اختيار الرئيس يحتاج النصر لاعضاء شرفه وتكليف رئيس لهم يساهم في تقريب وجهات النظر، فإن تولى الأمير منصور الرئاسة فلن يحتاج مَنْ سيتولى رئاسة اعضاء الشرف مجهودا كبيرا؛ وذلك لما يتمتع به الأمير منصور بعلاقة حميمة مع اغلب اعضاء شرف النادي.
* بدون أجانب ولاعبين موقوفين وآخرين مصابين، وهناك مَنْ يساوم من اجل تجديد عقده، بالشباب يحقق النصر ست نقاط من أول مبارايتين.. من حق كل نصراوي ان يفخر بما قدمه هؤلاء الشباب.
* الأمير فيصل بن عبدالرحمن والأمير سعود بن عبدالرحمن أكثر حرصا على النادي، بينما نائب الرئيس غير موجود في الخدمة مؤقتاً.
* قبل رحيل الرمز انتشر في فضاء الرياضة اصوات كنت اعتبرها نشازا تطالب برحيل الرمز -المغفور له ان شاء الله- الأمير عبدالرحمن بن سعود عن النصر.. فبعد رحيله عن دنيانا اختفت تلك الاصوات ولم نعد نسمع او نقرأ عنهم شيئا، فمازالوا مبتعدين عن النصر وكان يفترض ان يلتفوا حول النصر والعمل من اجل خدمة هذا الكيان، وان يقدموا من خلاله رسالة شكر وعرفان لباني أمجاد النصر -رحمه الله- حتى يكفروا عما بدر منهم تجاهه.
* أنا سعيد بعودة الروح التي شاهدتها داخل الملعب وخارجه من ابناء النصر المخلصين.. بقي عودة الجمهور النصراوي للمدرجات.

سلطان محمد الزايدي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved