Thursday 16th September,200411676العددالخميس 2 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الهلال بلا رابطة مشجعين.. إلى متى؟!! الهلال بلا رابطة مشجعين.. إلى متى؟!!

مما لاشك فيه، ومن المستحيل أن يختلف عليه اثنان بكامل قواهما العقلية، ان الهلال صاحب اكبر شعبية جماهيرية في الوطن العربي ان لم يكن على الصعيد الآسيوي، طبعاً لما يملكه هذا النادي من صولات وجولات بطولية على جميع أنواع الالعاب من كرة قدم وطائرة وغيرها من نشاطات النادي.. ولا نغفل عن انه الفريق الأكثر تحقيقاً للبطولات سواء كانت محلية أو خارجية (خليجية- عربية- آسيوية)، الى ان وصل بتتويجه من الآخرين بلقب زعيم آسيا بحكم حصوله على انجازات آسيوية لم يحصل عليها فريق غيره.. أضف الى ذلك الاسماء التي قدمت للفريق ومازالت تقدم عطاءاتها داخل البيت الهلالي من دوليين وغيرهم.. حتى لا يكاد ان يمر موسم رياضي والا يخرج الزعيم ببطولة او بطولتين على اقل تقدير.. طبعاً هذا بعد استثناء الموسم الماضي؛ نظراً للظروف التي مر بها النادي من تغيير في عناصر الإدارة والمدربين وغير ذلك من الظروف الاخرى من اصابات وغياب.
* على كل حال ليس موضوعي هو كيف خرج الهلال الموسم الماضي صفر اليدين وانما سأبتعد قليلاً عنه.. موضوعي هو سؤال حير الكثير والكثير من انصار الزعيم وشغلهم الشاغل في المنتديات الرياضية والمجالس العامة، وعرفت ذلك من خلال اطلاعي الدائم على ما ينقص الزعيم لكي يكون كاملاً مكملاً ( والكمال لله سبحانه)، والشيء بالشيء يذكر.. ادعو كُتَّاب الجزيرة الكرام وجميع مشجعي الهلال بالكتابة عن هذا الشيء والمطالبة بتحقيق مطلبنا، وهو اقامة رابطة مشجعين رسمية تكون في مدرجات الملاعب التي يخوض فيها الفريق مبارياته من كرة قدم وسلة وطائرة وغيرها إن تطلب حضور الجماهير.. فهل يعقل زعيم آسيا وأكثر الفرق حصولاً على البطولات ليس له رابطة مشجعين رسمية داخل الملاعب.. فلا اظن انه يكلف الإدارة الشيء الكثير ان تقوم بتكليف احد المتحمسين ومتابعي الازرق في الملاعب وهم كثر لقيادة رابطة رسمية.. فلو لاحظنا ان هناك رابطتين على استحياء في الشرقية والغربية وليست بصفة دائمة.. مع العلم ونحن متيقنون ان الزعيم حصل على بطولات دون وجود الرابطة في الملعب.. لكن الحماس يزداد لدي الحضور في الملعب في حال وجود الرابطة.
* أملنا بالرئيس الجديد والذي لمسنا منه في بداية مشواره الرئاسي التغيرات الجذرية والجديدة والتي بعثت في نفوسنا الاطمئنان على مسيرة زعيم آسيا الأول.. ومحاولة سعيه لاعادة هيبة الفريق من جديد.

سلمان بن عبدالله البداح / الزلفي


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved