Thursday 16th September,200411676العددالخميس 2 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

البلطان تكفل بالصفقة البلطان تكفل بالصفقة
لاعب الحزم (القرني) ينتقل للفيصلي

* المجمعة - فهد الفهد:
أنهت إدارة النادي الفيصلي بحرمة إجراءات انتقال مدافع فريق الحزم اللاعب حسن محمد القرني إلى صفوف فريق الفيصلي، وذلك بعد موافقة إدارة نادي الحزم.. وقد تكفل بهذه الصفقة عضو شرف الحزم وعضو شرف الفيصلي خالد البلطان دعماً منه للفيصلي، حيث تم عصر أمس الأول في مقر نادي الحزم توقيع وثيقة انتقال اللاعب بين رئيس النادي الفيصلي الأستاذ فهد المدلج ورئيس نادي الحزم الأستاذ حماد البطاح بحضور عضو مجلس إدارة الفيصلي الأستاذ سعود الفهد وعضو مجلس إدارة الحزم ومدير الفريق الأستاذ علي العايد واللاعب حسن القرني، كما وقع رئيس الفيصلي عقد احتراف مع اللاعب الذي صحب رئيس الفيصلي وعضو مجلس الإدارة لحضور مباراة فريقه الجديد الفيصلي أمام نجران.
وفي تصريح ل(الجزيرة) أعرب رئيس الفيصلي الأستاذ فهد المدلج عن شكره وتقديره للبلطان على تكفله بكافة تكاليف انتقال اللاعب للفيصلي وعلى وقوفه الدائم مع الفيصلي.
وقال إن هذا شيء ليس بمستغرب على أبي الوليد الذي عوّد شباب النادي بالوقوف معهم وتشجيعهم، كما شكر رئيس نادي الحزم الأستاذ حماد البطاح وكافة أعضاء مجلس إدارته على موافقته على انتقال اللاعب، وأكد أن هذا يأتي في إطار العلاقات القوية والمتينة التي تربط الناديين وتمنى للاعب التوفيق مع الفيصلي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved