Friday 24th September,200411684العددالجمعة 10 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

طيبة للاستثمار والتنمية العقارية بالمدينة المنورة تحتفل ببدء تطبيق برنامج (تقاسم) طيبة للاستثمار والتنمية العقارية بالمدينة المنورة تحتفل ببدء تطبيق برنامج (تقاسم)

* المدينة المنورة - مروان عمر قصاص:
تقيم شركة طيبة للاستثمار والتنمية العقارية بالمدينة المنورة بالتعاون مع الاستشاري آفاق الجودة حفل استقبال مساء يوم السبت القادم يحضره مجموعة من رجال الصحافة والإعلام بمناسبة بدء تشغيل برنامج تقاسم، الذي بدأ تطبيقه فعلياً في الثاني من شهر شعبان 1425ه. كما تم توجيه الدعوة إلى مجموعة من المستأجرين والمستفيدين من البرنامج لحضور الحفل.
وقد أفاد الأستاذ عبد الله الزيد نائب رئيس مجلس الإدارة - العضو المنتدب لشركة طيبة للاستثمار والتنمية العقارية بأن برنامج (تقاسم) هو البرنامج الوحيد الذي يتيح التأجير الجزئي طويل الأجل في المدينة المنورة ويمثِّل أكبر البرامج العقارية التي نفذتها شركة طيبة للاستثمار والتنمية العقارية بالتعاون مع آفاق الجودة ليس على المستوى المحلي فحسب، بل على مستوى العالم.
فكما كانت طيبة رائدة في تنمية وتطوير المنطقة المركزية المحيطة بالمسجد النبوي الشريف، فها هي تحقق الريادة بطرح واحد من أكبر المنتجات العقارية وأحدثها في العالم من خلال هذا البرنامج الخاص بالتأجير الجزئي لمدة خمسين سنة هجرية وبامتيازات متعددة روعيت فيها كل متطلبات المستأجرين.
إن برنامج تقاسم يتيح الفرصة لأكبر عدد من الراغبين في زيارة المسجد النبوي الشريف والإقامة في أجنحة فندقية فاخرة تتمتع بأطول إطلالة مباشرة على المسجد النبوي الشريف وتحتل موقعاً متميزاً في منطقة تعد من أندر الأماكن في العالم وأغلاها.
وأفاد الزيد: ولضمان تقديم أفضل الخدمات الفندقية للمستأجرين فقد تم إسناد إدارة وتشغيل أجنحة البرنامج إلى الشركة العربية للمناطق السياحية (أراك) لما لديها من تجارب وخبرة واسعة.
وتجدر الإشارة إلى أن شركة طيبة وضمن استعداداتها لتنفيذ البرنامج قامت بأكبر تجديدات وتحسينات للأجنحة السكنية شملت أعمال الديكور وتغيير الأثاث بما في ذلك المطابخ التي تم تزويدها بأحدث الأجهزة، بالإضافة إلى صيانة كافة المرافق من شبكات المياه والكهرباء وغيرها وذلك حرصاً على راحة المستأجرين.
من جهة أخرى أفاد د. عبد الله الخلف - مدير عام آفاق الجودة - استشاري برنامج تقاسم، بأن البرنامج يقدِّم تسهيلات في السداد تصل إلى ستين شهراً دون أي تكاليف إضافية على قيمة التأجير. هذا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى للبرنامج والتي أهمها:
* ثبات أسعار تأجير الأجنحة طوال مدة العقد مقارنة بمثيلاتها من الفنادق والشقق المفروشة التي تزداد أسعار تأجيرها عاماً بعد عام.
* إمكانية تأجير الأجنحة لصالح مستأجريها طبقاً لآلية صممت لهذا الغرض.
* إمكانية إعادة التأجير أو التنازل عن الأجنحة المؤجرة أو توريثها.
والأهم من ذلك أن برنامج تقاسم يعتبر فرصة استثمارية ممتازة سواء للمستثمرين أو الشركات السياحية العاملة في مجال السياحة الدينية.
ومما هو جدير بالذكر أن البرج الشرقي يحتوي على عشرين طابقاً منها ثلاثة عشر طابقاً للأجنحة السكنية التي يبلغ عددها ثلاثمائة وستين جناحاً وأربعة طوابق للمركز التجاري وتحتوي على ثلاثمائة محل تجاري، أما الطوابق الثلاثة المتبقية فخصصت مواقف للسيارات.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved