Friday 24th September,200411684العددالجمعة 10 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

مثمِّنين مكرمة خادم الحرمين.. عسكريو الخرج: مثمِّنين مكرمة خادم الحرمين.. عسكريو الخرج:
اللفتة الكريمة دليل اهتمام الدولة بأبنائها العسكريين

* الخرج - مسفر القحطاني:
ثمَّن عدد من رؤساء ومديري الإدارات العسكرية بمحافظة الخرج المكرمة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز بصرف مكافأة راتب شهرين على أفراد وضباط القطاعات العسكرية، وقالوا إن هذه اللفته الكريمة تدل على ما توليه الدولة لأبنائها العسكريين من رعاية واهتمام.. وجاءت انطباعات المسؤولين على النحو التالي:
شكر وتقدير
مدير شرطة محافظة الخرج العقيد سعود بن سويلم الشعلان أعرب عن شكره وتقديره لمقام خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني بمناسبة صدور الأمر السامي الكريم بصرف المكافأة المالية لكافة أفراد القطاعات العسكرية بواقع راتب شهرين، وقال الشعلان إن القيادة في هذه البلاد بهذا القرار توضح للجميع ما يحظى به العسكريون في بلادنا الغالية من رعاية واهتمام.. وقال إن هذه المكرمة ليست بمستغربة على ولاة الأمر الذين عوّدونا على مثل هذه المكارم.. وبهذه المناسبة عبَّر الشعلان عن شكره وتقديره للقيادة الرشيدة، وقال إننا جنود بعد الله لحماية أمن هذه البلاد الغالية على قلوب الجميع.
ليست مستغربة
أما مدير إدارة الدفاع المدني بمحافظة الخرج العقيد محمد بن عبده الصهدي فقال إن هذه المكرمة تدل على حرص قيادتنا الرشيدة على تقدير جهود رجال الامن في كافة القطاعات وهذه المكرمة ليست مستغربة على ولاة الأمر بهذه البلاد وستكون إن شاء الله حافزاً لكافة افراد القطاعات العسكرية والامنية لبذل المزيد من العطاء لخدمة هذا الوطن الغالي.
مكرمة غالية
أما مدير جوازات محافظة الخرج العقيد محمد عبد الرحمن القحطاني فقال إن هذه المكرمة التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبد العزيز - حفظه الله - تدل على اهتمام القيادة بما يبذله رجال الأمن في كافة القطاعات.. واشار القحطاني إلى ان هذه المكرمة ستكون إن شاء الله دافعاً للجميع لبذل المزيد من العطاء والتفاني لخدمة هذه البلاد.. ودعا القحطاني المولى عز وجل ان يحفظ لهذه البلاد أمنها واستقرارها.
نحمد الله
أما مدير مرور الخرج الرائد سلطان السهلي فقال إن المكرمة التي أمر بها خادم الحرمين تدل على التقدير الذي يلاقيه رجال الأمن من قيادة هذه البلاد.وقال السهلي: نحمد الله على ما تنعم به بلادنا من أمن واستقرار ورخاء في ظل هذا العهد الزاخر.. واوضح السهلي أن المكرمة ستكون إن شاء الله دافعاً للجميع لبذل المزيد من التفاني والعطاء لحماية هذه البلاد.. ودعا السهلي المولى أن يحفظ الله لهذه البلاد أمنها واستقرارها انه سميع مجيب.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved