Friday 24th September,200411684العددالجمعة 10 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

خسارة .. والله خسارة خسارة .. والله خسارة
ناصر عبد الله البيشي

جاءت استقالة سمو رئيس نادي الشباب الأمير خالد بن سعد مفاجأة للوسط الرياضي، وبدون شك هذه الاستقالة المفاجئة ليست خسارة للشبابيين فقط إنما للرياضة السعودية عامة.
ولو رجعنا للوراء قليلاً لوجدنا أن (أبا عبد الله) ساهم مساهمة فعَّالة في النقلة التي شهدها نادي الشباب؛ فقد قاد هذا النادي إلى منصات البطولات سواء الداخلية أو الخارجية منها بكل جدارة واستحقاق بعد التوفيق من الله عز وجل ثم تضافر الجهود الشبابية المخلصة.
ومن وجهة نظري الشخصية أن الوسط الرياضي بشكل عام خسر رجلاً في مستوى قدرات وأخلاقيات الأمير خالد بن سعد وحسن تعامله مع الآخرين.
حقيقة أعرف تمام المعرفة أنني عندما أردت الكتابة عن (أبي عبد الله) كنت أعرف أنه ليس من محبي المديح والإطراء وهذا الشيء لمسته فيه من خلال شرف احتكاكي به عن قرب. إذن ومن هذا المنطلق أستبيح سموه العذر فيما أود قوله لأنها الحقيقة التي دائماً تفرض نفسها.
بكل صدق وأمانة لقد قدمت (يا أبا عبد الله) الشيء الكثير والكثير لهذا النادي يدفعك في ذلك انتماؤك الحقيقي له، ونحن كشبابيين لم ولن ننسى لك هذا الشيء ومن يقل غير ذلك فهو مكابر
ومن حق الشبابيين الأوفياء الصادقين في أقوالهم أن يفخروا بك، كيف لا وأنت القائد الماهر الذي بعد التوفيق من الله عز وجل استطعت قيادة السفينة الشبابية إلى بر الأمان وذلك من خلال السياسة الحكيمة وبعد النظر البعيد عن التسرع القريب جداً من الواقعية والدراية والفهم رغم المعارضة التي واجهتها من بعض الشبابيين المعارضين للسياسة التي اتبعتها وخصوصاً الاحترافية.. لك (يا أبا عبد الله) كل الشكر والعرفان لقاء ما قدمته لناديك الشباب من مجهودات وعمل متواصل راجين أن يكون الخلف خيراً. والله من وراء القصد.
أعيدوا الشيحان يا إدارة الشباب
نعم، قد يأتي عدم تجديد عقد اللاعب عبد الله الشيحان مع ناديه الشباب لأسباب فنية أو مادية تراها الإدارة الشبابية من وجهة نظرها وهذا حق مشروع ليس لنا دخل فيه وخصوصاً إذا كان هذا الشيء يصب في مصلحة النادي.
ونحن بدورنا لا نشك فيما تقوم به هذه الإدارة ممثلة في رئيس مجلسها الأخ طلال آل الشيخ وذلك من خلال ما يقومون به من مجهودات وعمل متواصل من أجل إعادة الليث الأبيض إلى منصات البطولات بعد التوفيق من الله عز وجل. وبصراحة نحن كمحبين لهذا النادي لا نريد أن يفقد بريقه ومكتسباته التي حصل عليها وآخرها بطولة دوري خادم الحرمين الشريفين للعام المنصرم.
العشم فيكم كبير.. يا أبا تركي
بعقلانية وبعيداً عن العاطفة وبروح رياضية تسودها لغة التفاهم أقول ما زلت أحسن الظن في الإدارة الشبابية ممثلة في رئيس مجلسها الأخ طلال آل الشيخ.. من حيث تقريب وجهات النظر وأخذ موضوع تجديد عقد اللاعب الشيحان بعين الاعتبار والجدية كما تعودنا منكم.
ومن وجهة نظري أن هذا اللاعب ما زال لديه الكثير من مساحات النجومية ومن باب الإنصاف أن نعطيه الفرصة وأن نقف معه كيف لا وهو أحد النجوم الذين ساهموا في بطولات النادي مع زملائه.
مع التحية
خاص: للأخ عيسى الصقر من محافظة الأحساء شكراً على الاتصال وثق أن ناديك الشباب في أيدٍ أمينة إن شاء الله، تحياتي لك ولكل الشبابيين لديك.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved