Friday 24th September,200411684العددالجمعة 10 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

وانتهى زمن التعصب وانتهى زمن التعصب

اختفت المظاهر التي عادة ما تحدث قبل وبعد لقاء قطبي القصيم الرائد والتعاون، حيث اصبح ذلك واضحاً في اللقاء الاخير الذي جمع الفريقين في مسابقة كأس الأمير فيصل لاندية الدرجة الاولى.
من المعروف للجميع وخاصة في منطقة القصيم ما يحدث قبل وبعد لقاء الفريقين في السابق من تنافس خارج عن المنطق الرياضي، والذي قد يصل الى حد التعصب الزائد، والشواهد كثيرة لاداعي لانكارها، والسؤال الذي يمكن ان نطرحه الآن: كيف حدث هذا التغير؟
في الحقيقة ان الجهود المبذولة لتحسين الوضع والتحلي بالروح الرياضية قائمة منذ زمن طويل من قبل رجال الرائد والتعاون لكنها لم تجد، الا ان هناك سبباً جوهرياً احدث هذا التغير الملموس، وهو دخول الشيخ صالح المحيميد رئيساً لاعضاء شرف الرائد، ورئيساً فخرياً للتعاون هذا الموسم.
فعلى الرغم من ميول المحيميد للرائد الا انه قبل فخرية التعاون، وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على الروح الرياضية العالية التي يتمتع بها المحيميد، ونظرته الثاقبة لرفع مستوى الشباب والرياضة في مدينة بريدة.
ولاشك انه يعتبر في نظر الرائد والتعاون الداعم الاول مادياً ومعنوياً هذا الموسم، ولم يتبق على الناديين الا العمل الجاد.
فالمحيميد لايحتاج في هذا الوقت خاصة ونحن في بداية الموسم الى الشكر والثناء، وانما يحتاج الى اطلاعه على سير العمل، وتوضيح النقاط التي من شأنها ان تعيق قطبي القصيم عن التقدم والازدهار.
وعندما يتم ذلك فإن قطبي القصيم سنجدهما الموسم القادم ضمن الاندية الممتازة، وان عادا الى سابق عهدهما فإن الجهود سوف تبذل دون فائدة والاموال سوف تهدر باعداد وهمية.

ابراهيم الشريف- بريدة


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved