Friday 24th September,200411684العددالجمعة 10 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رخص التذاكر الحل لإعادة الجماهير رخص التذاكر الحل لإعادة الجماهير
الأهلي لم يستفد من الدروس السابقة

الزمن لا يرحم وأبناء الاهلي اعادوا الأيام السوداء لاسوار ناديهم. لم يكن احد يتوقع من كل محبي هذا الكيان بأن يروه بهذه الانهزامية والتخبط الإداري الذي أثر بشكل عام على أداء الفريق في مسيرة الدوري.
هناك اسباب وراء تدهور مستوى القلعة، ولعل أقرب الظنون بأن المشاكل الخارجية القوية عصفت بالاهلاويين.
الكل يبحث عن مصلحته على حساب الآخر والأهلاويون انفسهم يعرفون مدى إمكانياتهم في معالجة مشاكلهم ولديهم القدرة على وضع حد لهذه المهزلة التي لا تخدم سوى الفرق المنافسة وتقود الأهلي للطريق المظلم. عودة التخبطات الإدارية والمشاكل بين اللاعبين وابتعاد أعضاء الشرف جاءت باسباب غير منطقية على رجال الأهلي أن يضعوا في حسبانهم انهم قد مروا بهذه التجربة سابقا ولم يستفيدوا أبداً.
دوري الاولى والإعلام
دوري الدرجة الأولى يعتبره الكثيرون ممتعا للغاية لقوة الفرق المشاركة في الدوري ولوجود دعم شرفي وجماهيري لجميع أندية الدرجة الاولى.
في الموسم الماضي كان دوري الدرجة الأولى نارياً في المستويات واستمتع الجميع بمباريات جميلة امتعت كل من شاهدها ودوري الاولى لهذا العام لم يبدأ بعد ولكن هذا الدوري بحاجة إلى اهتمام اعلامي كثيف لاعطاء هذه الفرق المشاركة واعضاء شرفها وجماهيرها حقهم كاملاً خاصة وان هذا الدوري يضم فرقا لها وزنها مثل التعاون والرائد والنجمة والجبلين ونجران وغيرها من الفرق تتمنى من المسؤولين الاعلاميين إعطاء هذا الدوري اهتماماً بالغاً لكي نستمتع بدوري قوي من بدايته وحتى نهايته.
وكم الامنية تراود جماهير هذه الاندية في هذا الدوري بأن يقوم التلفزيون بنقل بعض المباريات المهمة مثل الرائد والتعاون ونجران والتعاون ومباريات الجبلين مع اندية القصيم لكي نستمتع جميعا.
التذاكر بحاجة لاعادة نظر
اسعار التذاكر في دوري الدرجة الأولى بحاجة إلى إعادة نظر خاصة اسعار الدرجة الاولى والمنصة مثلا في المنطقة الشرقية يكون السعر مناسباً لو كان الاولى 13 ريالا وللمنصة سبعون ريالا وفي القصيم اسعار الدرجة الاولى 18 ريالا ومن المفترض أن تكون 13 ريالا والمنصة 100 ريال ومن المفروض ان يكون سعرها من خمسين ريالا إلى سبعين ريالا حسب نوع المباريات المهمة.
نأمل إعادة النظر في اسعار التذاكر لجلب الجماهير ويعيد الزحمة والبهجة إلى المدرجات خاصة وان الدوري الممتاز يعيش عزوفاً جماهيرياً يدعو للدهشة.
رخص التذاكر هو الحل لإعادة الجماهير.
نقاط متفرقة:
- بوفاة الأمير عبدالرحمن بن سعود انتهت نكهة مباريات النصر والهلال.
- نجران، التعاون، الرائد، النجمة، الجبلين، فرق بحاجة إلى اهتمام.
- الهلال سيكون زعيماً هذا الموسم وسيلتهم جميع الفرق.
- القادسية بالعجلاني سيكون مستواه أفضل.

علي آل منجم - نجران


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved