Friday 24th September,200411684العددالجمعة 10 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

ما يطلبه الرياضيون ما يطلبه الرياضيون
الحارس الدولي السابق عبد الله الدعيع يعلن مطالبه:
أطالب اتحاد الكرة بالاهتمام بالقاعدة

هي مساحة حرة للتعبير للمشاركة للحوار المتبادل حول آراء وقضايا تهم الرياضة السعودية ورأينا في (الجزيرة) اتاحتها لمختلف الأسماء والمواقع واستخدامها كوسيلة حية ومباشرة لنقل سائر المقترحات حسب وجهات تمثل أصحابها.. نضعها اليوم تحت تصرف الحارس الدولي السابق عبد الله الدعيع..
فما الذي تطلبه من:
* الاتحاد السعودي لكرة القدم؟
- الاهتمام بالناشئين والشباب فمنذ فترة طويلة أصبح منتخبا الناشئين والشباب غائبين عن المشاركات الآسيوية والحصول عليها مثلما كان في السابق سيطرة السعودية على بطولات القارة.
* اتحاد آخر غير القدم؟
- جميع الاتحادات الرياضية أتمنى ان نشاهد التطور الذي يقوم به اتحاد ألعاب القوى واتحاد السلة فالانجازات بدأت تتحقق بفضل الدعم الكبير والمتابعة المستمرة.
* نجوم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم؟
- أنتم نجوم فيجب عليكم مضاعفة الجهد فما تحقق من انجازات على مستوى الكرة الآسيوية في فترة سابقة يجعلنا نتفاءل اكثر بإنجازات ومستويات تشرف الوطن.
* الجماهير الرياضية
- أنتم فاكهة الكرة وملحها ولولا الله ثم دعمكم لما وصلت الرياضة لهذا المستوى، نتذكركم جيدا في كأس أمم آسيا في قطر عام 88 وحضوركم فيجب المساندة من أجل الوطن.
* لجنة الاحتراف؟
- لجنة الاحتراف مطالبة بتجديد أنظمتها وقوانينها لمصلحة الكرة وتطورها وحتى الآن نسير على النظام السابق وكأنه لا يوجد لدينا احتراف.
* لجنة الحكام الرئيسية؟
- ما نشاهده من تدن في مستوى الحكم السعودي يجعلنا نطالب بوجود الحكم الأجنبي في ملاعبنا السعودية ووجود الحكام الأجانب في نهائي كأس ولي العهد وكأس دوري خادم الحرمين الشريفين أسكت من كان يعارض وجود الحكم الأجنبي.
* الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم؟
- حتى الآن دورها محدود وشغلها الشاغل جدول المنافسات المحلية التي حتى الآن لم تنجح في تذليل الصعاب أمام الاندية، فالأمانة يجب ان تنظر في وضع الأندية وتطورها ومصلحة فرقها المشاركة خارجياً.
* الصحافة الرياضية؟
- الصحافة تقوم بدورها على أكمل وجه وتسعى دائما إلى تقديم المقترحات التي تصب في مصلحة الرياضة السعودية ولكن بعض الصحف في الوقت الحاضر اصبحت تتركز آراؤها فقط على الانتماءات لبعض الأندية.
* اختر اسماً واطلب منه ما تريد؟
- لجميع أعضاء شرف نادي الهلال وجماهيره ناديكم بحاجة لوقفتكم الصادقة فالهلال في الوقت الحالي يحتاج إلى التجديد والصبر لكي يعوض غياب النجوم ولن تأتي البطولات إلا بدعمكم ووقفتكم الصادقة.
* اختر رئيس ناد واطلب منه ما تريد؟
- سمو الأمير محمد بن فيصل رئيس نادي الهلال - قبولك لتولي رئاسة نادي الهلال في الاوضاع الحالية يجعلنا نتفاءل كثيرا بأنك الرجل المناسب في المكان المناسب وما تقوم به وما تقدمه من صفقات دليل على حبك لهذا الكيان أتمنى استمرارك لكي تتحقق النتائج.
* اختر لاعباً واطلب منه ما تريد؟
- هناك عدة لاعبين اطلب منهم أشياء كثيرة أمثال اللاعب فيصل ابو اثنين أتمنى منه الانخراط في العمل الإداري بنادي الهلال.
أتمنى لنواف التمياط العودة لصفوف النادي سليماً معافى.
أتمنى من المشرفين على قطاع الناشئين والشباب الاستمرار في دعم هذين القطاعين.
* أخيرا أمامك طلب مفتوح لمن توجهه؟
- اللاعب عبد اللطيف الغنام أتمنى أن يجد الهلاليون ضالتهم فيك وتحقق أمنياتهم فالشخص المتسبب في رحيل خميس وإبعادك شخص لا يحب الهلال فقد كلف إدارة الهلال الشيء الكثير والهلاليون مازالوا يدفعون ثمن هذه الأخطاء.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved