Friday 24th September,200411684العددالجمعة 10 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

في دوري الدرجة الثانية في دوري الدرجة الثانية
فاز ضمك على العروبة وخيم التعادل على البقية

* المجمعة - فهد الفهد:
جرت عصر أمس الخميس أربع مباريات في الجولة الثانية من دوري أندية الدرجة الثانية جاءت نتائجها على النحو التالي:
تعادل النهضة والعدالة
تعادل فريق النهضة على أرضه وبين جماهيره مع فريق العدالة سلبياً ويعد هذا التعادل بمثابة الخسارة للنهضة التي تعتبر أقوى الفرق المرشحة للصعود قياساً على استعدادها الجيد وهذا هو التعادل السلبي التالي على التوالي للنهضة التي يتولى الاشراف على تدريباتها المدرب الوطني فيصل البدين لاعب الاتفاق السابق، بهذا ارتفع رصيد النهضة إلى نقطتين وحصل العدالة على أول نقطة في الدوري.
سدوس - والعربي حبايب
وفي الرياض وعلى ملعب الصايغ تعادل فريقا سدوس والعربي بدون أهداف وذلك بعد ان أهدر لاعب العربي محمد السعود ضربة جزاء في الدقيقة 3 من الشوط الأول استطاع حارس سدوس المتخصص وليد السبهان من صدها بكل براعة بهذا ارتفع رصيد العربي إلى 4 نقاط وسدوس إلى نقطتين.
فوز ضمك على العروبة
وفي الجوف استطاع فريق ضمك الحاق هزيمة موجعة بضيفه فريق العروبة ذلك عندما فاز بهدفين مقابل هدف واحد.. وكان فريق العروبة هو البادىء بالتسجيل عن طريق نجمه اللاعب فرحان المضياني من ضربة جزاء لكن الرد كان قوياً من هداف فريق ضمك بندر طامي عندما سجل هدفين متتالين لينتهي اللقاء بتقدم ضمك 2-1 بهذا ارتفع رصيد ضمك إلى أربع نقاط وبقي العروبة على نقاطه الثلاث الماضية.
الوطني يتعادل مع الاخدود
وعلى ملعب مدينة الملك خالد الرياضية بتبوك استطاع فريق الوطني ادراك التعادل في الوقت بدل الضائع على ضيفه الاخدود الذي كان متقدماً بهدف سجله إبراهيم بليه وفي الوقت بدل الضائع سجل اللاعب طلال العواجي هدف التعادل ليرتفع رصيد الوطني إلى أربع نقاط والاخدود إلى نقطتين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved