Friday 24th September,200411684العددالجمعة 10 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

نائب رئيس النصر المكلف ممدوح بن عبدالرحمن: نائب رئيس النصر المكلف ممدوح بن عبدالرحمن:
خسرنا مباراة فقط..ولنا ضربتا جزاء لم تُحتسبا

* كتب - سعود عبدالعزيز:
طالب نائب رئيس النصر المكلف الأمير ممدوح بن عبدالرحمن جماهير فريقه بالوقوف مع نجوم الفريق وعدم هز الثقة فيهم لمجرد خسارة مباراة.. وأكد سموه ان كرة القدم فوز وخسارة، ولقاء الرياض لم تكن نتيجته من نصيبنا.
وأضاف سموه ان لاعبي النصر الذين تعرضوا للخسارة من الرياض هم الذين حققوا الفوز في اللقاءات الأربعة الماضية وحصلوا على (12) نقطة، وطالب سمو نائب رئيس النصر المكلف لجنة الحكام برئاسة الأخ العزيز الأستاذ عمر الشقير بالعودة لشريط المباراة للتأكد من الاعاقة التي تعرض لها المهاجم علي يزيد من قِبَل دفاع الرياض ورفض الحكم احتساب ضربتي جزاء للنصر. وأوضح سموه، مخاطبا جماهير فريقه، ان النصر سيعود لنغمة الفوز من اللقاء القادم أمام الوحدة إذا وقف محبوه معه وساندوه، فنجوم النصر بحاجة إلى الوقفة الصادقة.
من جانبه قال مدرب النصر ديمتار ديمتروف ان فريقه لم يقدم العطاء المطلوب منه في مباراة الرياض يوم أمس وارجع ذلك الى تواضع أداء الوسط الذي لم يظهر بالصورة المطلوبة. واضاف ديمتروف انه لم يكن راضياً عن أداء النصر في المباريات الماضية رغم أنه حقق الفوز فيها وأكد ديمتروف اننا سنسعى لتصحيح الأخطاء في المباراة القادمة للعودة لنغمة الفوز من جديد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved