Saturday 9th October,200411699العددالسبت 25 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

أمجاد تطلق تداول أسهم أبراج المريديان وتعلن عن قرب إطلاق صكوك التملك الجزئي أمجاد تطلق تداول أسهم أبراج المريديان وتعلن عن قرب إطلاق صكوك التملك الجزئي

* الرياض - الجزيرة:
أطلقت شركة أمجاد حملتها الأولى لتسويق مشروعها العملاق (أبراج المريديان) بمكة المكرمة وفتحت باب تداول الأسهم تزامناً مع قرب موعد طرح صكوك التملك الجزئي لأربعة فنادق من فنادقها الثمانية في أبراج مريديان الفندقية بمكة المكرمة.
كانت أمجاد قد شرعت في بناء ثمانية أبراج قرب نفق الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة وفتحت مساهماتها قبل سنة، ويتكون كل برج من اثنين وعشرين طابقاً استخدمت في بنائها كل وسائل البناء الحديثة، وأوكلت أمجاد مهمة بناء الأبراج لشركة سعودي أوجيه كمقاول سعودي لديه الخبرة والكفاءة اللازمة لإنشاء مثل هذا المشروع العملاق بمواصفات عالمية.
وقد صرح د. عبدالواحد العبيد رئيس أمجاد بأن هذا المشروع هدية أمجاد لهذا الوطن الغالي فإضافة لكونه صرحاً شامخاً ومعلماً فريداً من معالم العاصمة المقدسة فإنه سيتيح الفرصة لتشغيل عددٍ كبيرٍ من أبنائنا المؤهلين للعمل في مجال السياحة.
وعن إطلاق تداول أسهم مشروع أبراج المريديان قال د. العبيد: لقد وعدنا مساهمينا عند بدء المساهمة أن تصل أرباحهم 50% من قيمة مساهماتهم. واليوم وصل البناء في بعض الأبراج للدور العشرين بعد أن قطعنا 60% من بناء المشروع فإننا نطلق تداول الأسهم لمنح المساهمين الفرصة للاستفادة مما حققه السهم من أرباح.
وأضاف د. العبيد (إننا نعدُّ لمفاجأة ضخمة عند طرح صكوك التملك الجزئي لمشروع أبراج المريديان، ومع أننا أعلنا عن استخدام نظام عالمي فريد في بيع الصكوك ونظم تسويقية رائدة، فإننا مازلنا نعد بمفاجآت أخرى).
وعن مزايا صكوك التملك الجزئي قال د. العبيد إننا نفتح الباب لجميع المسلمين لتملك وحدات سكنية فاخرة لمدة خمسة وعشرين عاماً، كما نتيح لهم الفرصة لاستثمارها.
واختتم د. العبيد تصريحه قائلاً: إننا في أمجاد نعمل على ترسيخ قواعد الثقة في سوق الاستثمار العقاري وعلى الارتقاء بالمعايير المهنية التي تراعي المواصفات العالمية من الفخامة في البناء والتشطيب والتجهيز الداخلي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved