Saturday 9th October,200411699العددالسبت 25 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاقتصادية"

(14) ألف خط هاتفي و(10) آلاف جوال بأحد رفيدة (14) ألف خط هاتفي و(10) آلاف جوال بأحد رفيدة

* أبها - محمد السيد:
تمّ مؤخراً الانتهاء من تنفيذ ثلاث جامعات خطوط هاتفية في محافظة أحد رفيدة تخدم أحياء الموظفين والجيش والعقالة بالواديين، فيما تخدم المحافظة ثلاث كبائن إلكترونية في كل من مشعف جارمة ووادي زيد ولزمة بسعة 500 خط.
وأوضح مدير عام الاتصالات في منطقة عسير قداح بن حصوصة أن عدد الخطوط الهاتفية العاملة في محافظة أحد رفيدة وصل لأكثر من 14 ألف خط هاتفي. وقال عقب افتتاحه أمس الأول المكتب الجديد للاتصالات في المحافظة:
إن الاتصالات في هذه المحافظة حققت قفزة كبيرة في مجال نشر خدماتها التي وصلت إلى معظم القرى والهجر عن طريق راديو خدمات المشتركين SRS إلى جانب خدمة البعض منها عن طريق ال WLL فيما تشهد المحافظة انتشار عدد من أبراج الهاتف الجوال التي وصل عددها إلى سبعة أبراج؛ اثنان منها في أحد رفيدة وآخران في الواديين والحبلة وآخر في الفرعين وبرج في مدينة الملك فيصل العسكرية وبرج في طريب. وقد بلغ عدد خطوط الهاتف الجوال في محافظة أحد رفيدة عشرة آلاف رقم. وأكد ابن حصوصة اهتمام الإدارة بنشر هذه الخدمة في كل موقع لخدمة المواطن.
الجدير بالذكر أن مدير عام الاتصالات في منطقة عسير قد قام يوم أمس الأول بجولة تفقدية في محافظة أحد رفيدة والمراكز التابعة لها رافقه خلالها عدد من المسؤولين عن الخدمات وتم تفقد الأعمال والمنشآت والوقوف على سير الخدمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved