Saturday 9th October,200411699العددالسبت 25 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

أنباء عن إعدام الرهينة البريطاني أنباء عن إعدام الرهينة البريطاني
غارة أمريكية تغتال فرحة عروسين وتقتل 11 في الفلوجة

* بغداد - الفلوجة - الوكالات:
أسفرت غارة جوية امريكية على مدينة الفلوجة عن قتل 11 شخصاً واصابة 17 بجروح، واغتالت فرحة عروسين اثناء حفل زفاف امس الجمعة. وزعم الجيش الامريكي في بيان أن (ضربة دقيقة) اصابت منزلا يستخدمه اتباع حليف القاعدة ابو مصعب الزرقاوي. ونبش رجال الانقاذ بين الانقاض بأيديهم بعد الغارة واخرجوا جثة رجل من تحت الركام.
وقال سكان ان الهجوم اصاب المنزل بعد فترة وجيزة من اقامة حفل زفاف هناك مما ادى الى مقتل العريس واصابة العروس.
وفي المستشفى حيث تلطخت الارض بالدماء قال طبيب ان 11 شخصا قتلوا كما اصيب 17 وقال طبيب اخر ان من بين الجرحى تسع نساء تتراوح اعمارهن بين خمس سنوات و50 عاما.
من ناحية اخرى رحبت الحكومة العراقية بمقترحات مقتدى الصدر بنزع اسلحة الميلشيات. الى ذلك اطلقت مجموعة مسلحة صاروخين على الاقل ليصيبا فندق شيراتون في وسط بغداد.
ولم ترد تقارير فورية عن اصابات من جراء الصواريخ ولكن النزلاء المذعورين فروا من الفندق حيث تناثر في البهو الزجاج المحطم والانقاض. وفي كركوك اعلن مصدر في الحرس الوطني مقتل ضابط في الشرطة العراقية واصابة شرطيين بجروح امس عندما اطلق مسلحون النار على دوريتهم جنوب مدينة كركوك.
وعلى صعيد ازمة الرهائن قالت محطة فضائية امس نقلا عن مصادر (مطلعة) في العراق ان جماعة متشددة يتزعمها ابو مصعب الزرقاوي قتلت الرهينة البريطاني كينيث بيجلي في العراق. وكان المهندس البريطاني الذي يبلغ من العمر 62 عاما قد اختطف في بغداد في 16 سبتمبر ايلول الماضي على ايدي جماعة التوحيد والجهاد التي كانت قد قطعت من قبل رأس رهينتين امريكيين كانا قد اختطفا مع بيجلي.

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved