Saturday 9th October,200411699العددالسبت 25 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

أسواق العثيم المركزية تستقطع من مبيعاتها لدعم جمعية تحفيظ القرآن الكريم أسواق العثيم المركزية تستقطع من مبيعاتها لدعم جمعية تحفيظ القرآن الكريم

* الرياض - الجزيرة:
أبرمت أسواق العثيم المركزية مؤخرا اتفاقا مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالرياض تقوم بموجبه أسواق العثيم المركزية باستقطاع مبلغ من كل عملية بيع تتم في أسواقها، وذلك لدعم أنشطة جمعية تحفيظ القرآن الكريم.
وذكر الأستاذ عبدالله بن صالح العثيم الرئيس التنفيذي لشركة العثيم التجارية ان دعم المشروعات الاجتماعية وخصوصا الجمعيات والمؤسسات الخيرية التي تتولى الدعوة والإرشاد أمر في غاية الاهمية وواجب ديني ووطني تمليه الضرورة ويحثنا عليه الدين الحنيف.
وقال: إن الاتفاق مع جمعية تحفيظ القرآن الكريم جاء بناء على ما لمسناه من جهد صادق وعزيمة قوية لدى القائمين على أمر الجمعية وجهودهم ونشر كتاب الله وحفظه وتعليمه، ولا شك ان دعمنا لهم أمر فطري وتربوي نشأنا على ذلك بحكم التربية الإسلامية بهذا الوطن الخير.
ونوه العثيم بدعم الدولة وجهودها لمثل هذه الجمعيات، مبينا أن ذلك دليل قاطع على حرص ولاة الامر - حفظهم الله - على نشر القرآن الكريم وتيسير حفظه للجميع، مشيدا بالتبرع الذي تلقته الجمعية مؤخرا من لدن خادم الحرمين الشريفين بقيمة أربعة ملايين ونصف المليون ريال..
من جهته أكد الشيخ عبدالله محمد الحماد مشرف إدارة تنمية الموارد بالجمعية بأن الاتفاق يعد خطوة مهمة في طريق التعاون على البر والتقوى ويؤكد مدى تلاحم المؤسسات الخاصة مع شرائح المجتمع ويبين مدى الصلات القوية التي تربط بين القطاع الخاص والجمعيات الخيرية، مما يساهم في خدمة الأهداف النبيلة لهذه المؤسسات والشركات ودورها الرائد في نشر القرآن الكريم وتيسير حفظه وتعليمه لكافة شرائح المجتمع، مشيرا إلى جهود الدولة في هذا المجال ورعايتها لمسابقات القرآن الكريم على المستوى العالمي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved