Saturday 9th October,200411699العددالسبت 25 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

اختتام البرنامج الصيفي بمدارس التربية النموذجية اختتام البرنامج الصيفي بمدارس التربية النموذجية

بعد برنامج صيفي حافل بالأنشطة الرياضية المتنوعة وعلى مدار ما يزيد عن ثلاثة أشهر اختتم نادي مدارس التربية النموذجية فعاليات البرنامج الصيفي لعام 1425هـ. وكان ذلك بحضور مدير عام المدارس الأستاذ خالد بن محمد الخضير ونائب المدير العام الأستاذ إبراهيم بن عبدالرحمن الدرع ومديري المراحل في مدارس التربية النموذجية ومدير النادي. حيث بدئ الحفل بالقرآن الكريم، ثم بكلمة الطلاب ألقاها أحد الطلاب المشتركين، أشاد فيها بالبرامج الرياضية التي أعدها النادي للمشتركين وحرصه على متابعتها وتنفيذها وما قدمه من تشجيع معنوي ومادي لهم من خلال تقديم الهدايا والجوائز والميداليات لكافة المسابقات التي نظمها النادي مثل (دوري كرة القدم، السباحة، التزلج على الجليد، البلياردو وتنس الطاولة.. إلخ.
ثم ألقى مدير النادي كلمة هنأ فيها أبناءه المشتركين على نجاح البرنامج الصيفي وعلى ما أبدوه من تعاون وانضباط ومن روح رياضية أثمرت في نجاح البرنامج، ثم وجه شكره وتقديره لمدير عام المدارس ونائبه على دعمهما اللامحدود للنادي وتشجيعهما المادي والمعنوي لبرامج النادي على مدار العام، وبعدها قام مدير عام المدارس وبمشاركة نائب المدير العام ومديري المراحل وعدد من أولياء الأمور بتقديم الهدايا والجوائز والميداليات للطلاب المشاركين.
وفي نهاية الحفل شكر مدير عام المدارس القائمين على النادي من إداريين ومدربين على تعاونهم وجهودهم المثمرة في نجاح فعاليات البرنامج الصيفي. والجدير بالذكر أن أكثر من (2500) طالب شاركوا في فعاليات البرنامج الصيفي من خلال الاشتراك الشهري واليومي.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved