Sunday 10th October,200411700العددالأحد 26 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الاولــى"

بوش يجدد انتقاداته العنيفة لعرفات بوش يجدد انتقاداته العنيفة لعرفات
5 شهداء وقصف إسرائيلي للفلسطينيين وممتلكاتهم

* غزة -القدس المحتلة -بلال أبو دقة -الوكالات:
استشهد 5 فلسطينيين بقصف الدبابات والمروحيات الإسرائيلية في قطاع غزة، حيث يدخل العدوان الإسرائيلي على القطاع اليوم الأحد يومه الثاني عشر، وتميزت الاعتداءات الإسرائيلية أمس بإطلاق الرصاص بشكل عشوائي على المواطنين الفلسطينيين وممتلكاتهم من منازل وغيرها مما أدى إلى سقوط أعداد كبيرة من الجرحى بينهم رجل وابنته.
كما جرفت الآليات الإسرائيلية مساحات زراعية واسعة في شمال القطاع، وأطلق الجنود النار على الممتلكات بما فيها خزانات المياه على أسطح المنازل. وفي الضفة الغربية اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي أمس بلدة (جيوس) شمال شرق مدينة قلقيلية مدعومة بعدد من الآليات العسكرية وسط إطلاق نار كثيف وعشوائي وقامت بحملة مداهمات وتفتيش لمنازل المواطنين قبل أن تعتقل عدداً من المواطنين.
ومن جانب آخر زعم الرئيس الأمريكي جورج بوش ليل الجمعة السبت في سانت لويس في ولاية ميسوري (وسط) أنه (لا يتعامل) مع رئيس السلطة الفلسطينية ياسر عرفات لأنه (غير قادر على قيادة دولة فلسطينية جديدة). وقال بوش في المناظرة التلفزيونية الثانية مع خصمه الديموقراطي في الانتخابات الرئاسية جون كيري: إن (هذا القرار لم يلق إعجاب الناس في أوروبا ولم يكن شعبياً لكنه كان الشيء الجيد الذي يجب أن نفعله).

طالع دوليات


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved