Wednesday 13th October,200411703العددالاربعاء 29 ,شعبان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

فيما استقبل سموه عدداً من قادة القيادات الأمنية فيما استقبل سموه عدداً من قادة القيادات الأمنية
الأمير سلمان ترأس الاجتماع السنوي لمحافظي المحافظات والمسؤولين بإمارة منطقة الرياض

* الرياض - واس:
ترأس صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بمكتب سموه في قصر الحكم أمس الاجتماع السنوي الثاني لهذا العام 1425هـ لمحافظي المحافظات والمسئولين بإمارة منطقة الرياض حسب ما نصت عليه المادة التاسعة من نظام المناطق.
وقد استعرض سموه في الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال ومن أهمها الوضع الصحي في المنطقة وما تم إعداده من خطط مستقبلية لتحسين ذلك بعد الاستماع إلى تقرير مفصل عن ذلك من مدير عام الشئون الصحية بمنطقة الرياض الدكتور عبدالعزيز الدخيل.
وأكد سموه ضرورة الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين وبذل الجهود من جميع المسئولين لتحقيق ذلك.
ثم وجّه سموه المحافظين والمسئولين على النهوض بمستوى مختلف الخدمات بالمحافظات والمراكز التابعة لإمارة المنطقة لتقديم خدمات أفضل وتذليل أي صعوبات قد تعترض سير ذلك.
وفي نهاية الاجتماع حثّ سموه الجميع على التفاني في الأعمال والمهام المكلفين بها فيما يخدم الصالح العام.
ومما تجدر الإشارة إليه أن هذا هو الاجتماع السادس عشر لسموه مع المحافظين والمسئولين بإمارة المنطقة.
وحضر الاجتماع وكيل الإمارة الأستاذ عبدالله البليهد ووكلاء الإمارة المساعدين ومدير عام الشئون الصحية بالمنطقة ومديرو الإدارات بديوان الإمارة.
ومن جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض في مكتبه بقصر الحكم أمس قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة الرياض المقدم مظلي فيصل بن محمد القحطاني ومديري الشعب وقادة ومشرفي مراكز التفتيش الأمنية بحضور مدير شرطة منطقة الرياض اللواء عبدالله بن سعد الشهراني.
وقد سلم قائد القوة سمو أمير منطقة الرياض التقرير السنوي لقوات أمن الطرق خلال العام المنصرم 1424هـ كما تسلم سموه درعا تذكاريا بهذه المناسبة.
وعبّر سموه عن شكره وتقديره للجهود المبذولة التي يقوم بها رجال أمن الطرق وتجسد وعيهم وحسن أدائهم لأعمالهم واستشعاراً منهم لما أوكل إليهم من مسؤولية متمنياً سموه لهم دوام التوفيق والنجاح وان يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان في ظل القيادة الحكيمة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved