Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "فـن"

مزيداً من الفرص.. مزيداً من التألق مزيداً من الفرص.. مزيداً من التألق
حبيب الحبيب طاقة كوميدية تتفجَّر في طاش12

* الرياض - خالد بن عبدالله:
يشارك النجم الكوميدي حبيب الحبيب في مجموعة من الأدوار المتعددة والكوميدية في عدد من حلقات طاش (12) منها ما عُرض ومنها ما سيعرض خلال الحلقات القادمة.
ويقدم حبيب في حلقاته مجموعة من الشخصيات الكوميدية المضحكة مثل حلقة (شرَّاي الطلايب).. ويمثل دور عبدالرزاق المنعكف و(المحفضة) في دور سالم.. ويشارك في كرتون طاش في دور الشيخ ضب.. وحلقة سيد الخواتم في دور الجنِّي المنطلق.. وحلقة (مزرعة ستار).
وشارك في حلقة (هرب الجمل بما حمل) ومثَّل دور المجرم وتم عرض الحلقة في ثالث أيام رمضان، كما يشارك حبيب في حلقة (أحسن الله عزاكم) في دور الملقوف..
حبيب الحبيب زادت مساحة مشاركته في طاش لهذا العام بعد أن كانت أدواره تقتصر على حلقة أو حلقتين إيماناً من الجميع بموهبته الكوميدية التي يشهد عليها جميع متابعي حبيب والذين أحبوه من خلال تقمصه أدواراً كوميدية مركبة لا يجيدها سوى فنان متمرس في الكوميديا، والأهم من ذلك موهبته التي تتصاعد يوما بعد يوم وسيكون له شأن كبير في مجال الدراما السعودية في قادم الأيام.
الفنان حبيب قال: أتمنى أن تنال حلقاتي مع طاش رضى الجماهير في كل مكان كما انني أعدهم بتقديم المزيد في حال إعطائي الفرصة السانحة لإثبات ما عندي في قادم الأيام إن شاء الله. ونحن بدورنا نقول.. فقط تابعوا حبيب واحكموا!!.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved