Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

خلال هذا الشهر الفضيل خلال هذا الشهر الفضيل
إحباط محاولة تهريب 4475 قارورة خمر إلى المملكة عبر البطحاء
غرامة مالية لرسائل الجوال المخلة بالآداب.. وإحالة موظفي جمارك للتحقيق

* الرياض - محمد العيدروس:
أحبط رجال الجمارك في منفذ البطحاء الحدودي مع دولة الإمارات العربية المتحدة.. قبل أيام اكثر من 4475 زجاجة خمر متنوعة الاصناف مخبأة بعناية وذكاء في مقدمة براد مياه لإحدى الشاحنات، واسهم الحس الامني الذي يتمتع به موظفو ومفتشو منفذ الجمرك في الحيلولة دون دخولها للمملكة، وفي ايام مباركة كهذه في شهر رمضان المبارك خاصة وانها كانت مفصولة بما يسمى بقياس البعد ووجود حاجز مما يوحي للمشاهد لأول مرة بأنه لا توجد هناك أشياء، ولكن فطنة مفتشي الجمارك ضبطت الشحنة وسائقها سعودي الجنسية.
على صعيد آخر علمت (الجزيرة) من مصادر مطلعة أن قراراً صارماً قد صدر يمنع فيه جميع موظفي ومفتشي الجمارك بمختلف مناطق المملكة من حيازة جوال بكاميرا أو استخدامه في جميع المواقع وأثناء العمل وستتم إحالة الموظف للتحقيق والجزاء وتتم مصادرة جواله على الفور.. ويأتي هذا القرار ليكون رجال الجمارك قدوة لغيرهم من المسافرين والقادمين.
في غضون ذلك تواصل منافذ المملكة ونقاطها الجمركية مصادرة ومنع دخول أجهزة الجوال ذات الكاميرا ومحاصرة الوسائل المتنوعة لمحاولة تهريب الباندا تحديداً.
تجدر الإشارة هنا إلى أن غرامة مالية تصل ألى 500 ريال تطبق حالياً بحق كل من يتضمن جواله رسالة مسجلة مصورة تخل بالآداب العامة إلى جانب مصادرة الجهاز.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved