Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

د.الدجين مديراً عاماً للحدائق والتجميل في أمانة مدينة الرياض د.الدجين مديراً عاماً للحدائق والتجميل في أمانة مدينة الرياض

* الرياض الجزيرة
صدر قرار سمو أمين مدينة الرياض الأمير الدكتور عبدالعزيز بن محمد بن عياف آل مقرن بتعيين الدكتور ابراهيم بن مبارك الدجين، مديراً عاماً للحدائق والتجميل بالأمانة بالمرتبة الثالثة عشرة والدكتور ابراهيم من الكفاءات الجيدة التي تم استقطابها من جامعة الملك سعود، وقد حرصت الأمانة على استقطاب كفاءات متعددة ومتنوعة من الشباب المؤهل وذوي الخبرة.
د. الدجين حصل على درجة البكالوريوس في الإنتاج النباتي من كلية الزراعة بجامعة الملك سعود في عام 1407هـ.كما حصل على درجة الماجستير في الزينة وتنسيق المواقع من جامعة الملك سعود في عام 1414هـ. وفي بداية عام 2003م حصل على درجة الدكتوراه من كلية العمارة - قسم عمارة بيئة تصميم وتنسيق مواقع - جامعة شيفيلد بالمملكة المتحدة وتقلد العديد من المسؤوليات منها: مديراً للزراعة التعليمية بجامعة الملك سعود عام 1410هـ ومديراً تنفيذياً لمحطة الأبحاث والتجارب الزراعية بديراب التابعة لجامعة الملك سعود عام 1415هـ.وعمل مستشاراً بأمانة مدينة الرياض عام 1424-1425هـ وانتقل إلى أمانة مدينة الرياض وعين مديراً عاماً للحدائق والتجميل عام 1425هـ.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved