Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

جائزة خليجية لأفضل بحث أمني لأبناء دول المجلس جائزة خليجية لأفضل بحث أمني لأبناء دول المجلس

* الرياض - بسام أحمد:
دعت الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الباحثين والمختصين للمشاركة في مسابقة جائزة مجلس التعاون للبحوث الأمنية 2005م، حول موضوع (الانحراف الفكري وأثره على الأمن الوطني بدول المجلس).
واشترطت الأمانة العامة للمجلس في المتقدم الى المسابقة التي تبلغ قيمتها 200 ألف ريال، أن يكون من أبناء دول مجلس التعاون، وأن يتصف البحث المقدم بالجدية والأصالة، ويتوفر فيه أسس وشروط البحث العلمي الرصين، وأن يسهم البحث في معالجة الظواهر والمشكلات والقضايا الأمنية في دول المجلس.
كما اشترطت أن يسهم البحث في تطوير المفاهيم الأمنية بمفهومها الشامل، وألا يكون البحث قد سبق وحصل صاحبه على جائزة علمية أو شهادة تقديرية بموجبه، وأن يقدم البحث في خمسمائة كلمة باللغة العربية، وألا يقل حجم البحث عن 40 صفحة ولا يزيد عن 70 صفحة بما فيها المراجع والملاحق، ويقدم في نسخة مطبوعة ومخزنة في قرص مرن.
وحددت الأمانة العامة للمجلس يوم الأربعاء 28 ابريل 2005م، آخر موعد لاستلام بحوث المسابقة، على أن يرفق معه السيرة الذاتية للمشارك، وثلاث صور شخصية له، وترسل على العنوان التالي: مدير الادارة الأمنية - الأمانة العامة لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، ص.ب: 7153، الرياض: 11462 .


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved