Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "محليــات"

د. أماني عبدالمقصود تحاضر عن عوامل اكتشاف الموهوبين ورعايتهم بمؤسسة الملك عبد العزيز د. أماني عبدالمقصود تحاضر عن عوامل اكتشاف الموهوبين ورعايتهم بمؤسسة الملك عبد العزيز

* الرياض - عبدالعزيز الكناني:
بناء على دعوة من مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله لرعاية الموهوبين قامت الدكتورة أماني محمد عبدالمقصود بزيارة إلى المملكة تلقي فيها مجموعة محاضرات حول اكتشاف الموهوبين ورعايتهم والعوامل المساعدة على ذلك، وللتعرف على أنشطة المؤسسة وعلى البرامج الإثرائية للمؤسسة التي أقيمت صيف هذا العام والتعريف بالتجربة المصرية في رعاية الموهوبين للاستفادة، منها في تفعيل الخطط والبرامج المعدة للكشف عن الموهوبين ورعايتهم، وكذلك تعقد لقاءات مع بعض المختصين والمتعاونين مع المؤسسة.
وقد أعد برنامج زيارة على مدى أسبوع كامل تنعقد فيه هذه المحاضرات في مقر المؤسسة بالرياض تدور حول العوامل التعليمية والاجتماعية والاقتصادية المؤثرة بين الطلاب، ومحاضرة عن اكتشاف الموهوبين لغوياً بين الصغار، والتجربة المصرية في رعاية الموهوبين.
وتشمل برنامج زياراتها أيضاً التعرف على القسم النسائي وأنشطته والتعرف على اللجنة النسائية الاستشارية في المؤسسة ودورها، وزيارة الإدارة العامة لرعاية الموهوبات بوزارة التربية والتعليم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved