Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

في إطار حملة التوعية (القرار بيدك) في إطار حملة التوعية (القرار بيدك)
وزارة المياه تواصل توزيع حقائب أدوات ترشيد المياه

* الرياض - سلطان المواش:
في إطار حملة التوعية والترشيد الوطنية التي تحمل شعار (القرار بيدك) واصلت وزارة المياه والكهرباء توزيع الحقائب المحتوية على أدوات ترشيد المياه على المنازل في المناطق التي تشملها المرحلة الأولى.
وطبقاً للفترة السابقة والتي انطلقت فيها الحملة فإن وتيرة التفاعل من قبل المستهلكين ترتفع بشكل ملحوظ بدليل إن نسبة الاستفسار عبر الهاتف المجاني الخاص بالحملة 8001240555 بلغت حوالي الألفين مكالمة منذ بدء الحملة منتصف شهر شعبان الماضي.
وتشير إحصائيات الوزارة الأولية من واقع الاستطلاع الهاتفي أن ما نسبته 80% ممن شملتهم عملية التوزيع للأدوات المرشدة حتى تاريخه قد تم تركيبها داخل المنازل من قبل أصحابها وهو ما فاق حجم توقعات الوزارة قبل انطلاق الحملة التي كانت تتوقع نسبة تركيب تبلغ 70%.
تجدر الإشارة بأن فرق عمل توزيع أدوات الترشيد بالوزارة تقوم وبهدف تقييم عملية تركيب الأدوات المرشدة من قبل المواطنين بطلب أرقام هواتفهم المحمولة لتدوينها وذلك للاتصال بهم لاحقاً لمتابعة سير تركيب الأدوات المرشدة لديهم وعمل الإحصائيات اللازمة.. وتود الوزارة في هذا الصدد أن تزويد الموزع بالبيانات الشخصية بما في ذلك رقم الهاتف هو قرار خياري لصاحب المنزل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved