Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

مطاعم ماكدونالدز تحتفي بأيتام إنسان مطاعم ماكدونالدز تحتفي بأيتام إنسان

* الرياض - أمل عبدالرحمن:
قدمت مطاعم ماكدونالدز عدداً من الوجبات والهدايا لـ(60) طفلاً من الأطفال الأيتام بالرياض، وذلك بمناسبة احتفال المطاعم بيوم الطفل العالمي للسنة الثالثة، وذلك في حفل أقيم في برج الفيصلية بالرياض.
كما ستقوم ماكدونالدز بتنظيم رحلات للأطفال الأيتام اليوم الأربعاء إلى فروعها في عدد من مناطق المملكة في المنطقة الشرقية والقصيم وذلك بهدف زيارة فروع ماكدونالدز للاطلاع على المعالم الحضارية في هذه المناطق.
وفي إطار الحملة التي أطلقتها ماكدونالدز هذا العام بعنوان (ساهموا معنا لنمنحهم الأمل) والتي تهدف إلى جمع التبرعات لصالح الجمعية تم تنظيم حملة إعلامية عن طريق لوحات الموبي وطباعة البروشورات والمطويات وتم بيع بطاقات تحتوي على شعار جمعية إنسان ومطاعم ماكدونالدز لدعم الجمعية وقد لاقت هذه الشعارات إقبالاً كبيراً من المتسوقين.
يذكر أن الحملة انطلقت بداية شهر أكتوبر الحالي بحضور صاحب السمو الأمير مشعل بن خالد بن فهد آل سعود رئيس شركة الرياض العالمية ومدير الجمعية الأستاذ صالح اليوسف بفرع الشركة في طريق التخصصي بالرياض.
يأتي هذا ضمن الجهود التي تقوم بها الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام لتفعيل الأنشطة الترفيهية وتنمية الموارد لصالح أبنائها الأيتام البالغ عددهم 11800 يتيماً ويتيمة من السعوديين.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved