Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "محليــات"

بمناسبة جائزة سموه بمناسبة جائزة سموه
الأمير مشعل بن سعود يرعى حفل تعليم البنات بنجران

* نجران- حسن آل شرية:
يرعى صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة نجران قريباً وبعون الله الحفل الذي تقيمه الإدارة العامة للتربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران بمناسبة جائزة سموه للتفوق الدراسي والبحث العلمي للطالبات وبهذه المناسبة وجه مدير عام التربية والتعليم للبنات بمنطقة نجران الدكتور رشيد بن حويل البيضاني جميع مدارس المنطقة والمندوبيات بالاستعداد لهذه الجائزة واعداد البحوث العلمية.
وأوضح البيضاني ان الاحتفال بجائزة سموه للتفوق الدراسي والبحث العلمي للطالبات يهدف الى تشجيع التفوق في المجال الدراسي لمختلف المراحل واستثارة الهمم للتنافس الشريف بين الطالبات وحثهن على بذل المزيد من الجهد والمثابرة لزيادة التحصيل العلمي وتشجيع النابغات والباحثات بمختلف مستوياتهن وحثهن على الابتكار وتبني افكارهن المتميزة وبحوثهن القيمة.
واضاف البيضاني ان القلم يعجز عن التعبير عما يتمتع به سموه من سجايا حميدة وذلك لتوسعه الفكري ونضجه العقلي والذي دائماً يهديه الى تقديم كل ما فيه الخير والصلاح لهذه المنطقة مؤكداً في هذا السياق ان دعمه ومنحه لهذه الجائزة السخية يأتي ايماناً منه بأن للتعليم مكانة في نفس سموه.
وقال البيضاني مع اقتراب موعد هذه الجائزة.. انه لا يسعني الا ان ارفع لسموه جزيل الشكر والعرفان والتقدير اصالة عن نفسي ونيابة عن منسوبي ومنسوبات الإدارة واولياء امور الطالبات على ما نلقاه من دعم ورعاية وتشجيع من سموه الكريم.
كما اشار الى ان فكرة الجائزة جاءت من منطلق ما يوليه سموه من اهتمام خاص للعلم والتعليم وهي عبارة عن جائزة جاءت من منطلق ما يوليه سموه من اهتمام خاص للعلم والتعليم وهي عبارة عن جائزة مادية ومعنوية للمتفوقات من بنات المنطقة في مجال التفوق الدراسي والبحث العلمي وفق معايير واسس علمية وتربوية وتمنح على ضوئها شهادة تفوق موقعه من صاحب السمو الملكي أمير منطقة نجران صاحب الجائزة للطالبة والباحثة المتفوقة ومكافأة نقدية مجزية تقديراً من سموه الكريم للدور الذي بذلته الطالبة المتفوقة والباحثة المتميزة.
كما نوه ان جائزة الأمير مشعل للتفوق الدراسي والبحث العلمي تهدف الى تشجيع التفوق في المجال الدراسي لمختلف المراحل وحث الطالبات على بذل المزيد من الجهد لزيادة تحصيلهن العلمي بالاضافة الى تشجيع النابغات والباحثات بمختلف مستوياتهن وحثهن على الابتكار.
وقد شكل عدد من اللجان العاملة لهذا الاحتفال تأتي في مقدمتها اللجنة العليا المكونة من المدير العام ومدير العلاقات العامة ومدير التخطيط المدرسي الى جانب اللجنة التنفيذية ولجنة البحوث واللجنة الاعلامية التنظيمية واللجنة الثقافية واللجنة العالمية..
ذكر ذلك مدير الاعلام التربوي والعلاقات العامة حمد عبدالله موضحاً ان مدير عام التعليم يولي هذه الجائزة فائق الاهتمام ويحث جميع اللجان على سرعة الانجاز والدقة.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved