Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "رمضانيات"

جامعة سلطان تقيم حفل إفطار لمنسوبيها جامعة سلطان تقيم حفل إفطار لمنسوبيها

أقامت جامعة الأمير سلطان حفل إفطارها السنوي الذي دأبت عليه، احتفاء بمنسوبيها من أعضاء هيئة تدريس وطلاب وإداريين.
ورحب مدير الجامعة الدكتور أحمد بن محمد السيف بالجميع، ووجه الطلاب بعدم التراخي في مواصلة مسيرتهم التعليمية، والمثابرة من أجل تحقيق غدٍ أفضل لذويهم وأوطانهم.
وأشار إلى أن (الدراسة عمل شاق ومضنٍ إلا أنه عندما يستشعر المرء ثمرته بعد وقت قصير من حياته، تتجدد لديه الإرادة التي تمنحه القدرة على الاستمرار إلى جانب توفيق الله).
وبشَّر السيف الطلاب وأعضاء هيئة التدريس بأن جامعته سوف تحتفل هذا العام بتخرج (67) طالباً يمثلون أول دفعة لها.. مضيفاً أن (22) من بينهم تخرجوا الفصل الماضي ويتسنمون في الوقت الراهن وظائف قيادية في مواطن عملهم، وهذا أمر مشجع للطلاب وللجامعة معاً على بذل المزيد من الجهد لإحراز تقدم أوسع في تطوير الذات.
من ناحية أخرى أبدى أعضاء هيئة التدريس سعادتهم باللقاء واعتبروه مهماً في (التواصل وكسر الحواجز التي تصنعها الساعات الأكاديمية مع طلابهم) فيما رأى الطلبة من جهتهم اللقاء السنوي والأنشطة اللا صفية بشكل عام (عوامل داعمة لمعنوياتهم، وحافزة لهم على المضي في طريقهم بطموحات عالية).
اللقاء الذي نظمه مركز شؤون الطلاب بالجامعة امتد لأربع ساعات ما بين أنشطة ترفيهية وكلمات خطابية، وانتهى بالعشاء الذي شرَّفه مدير الجامعة ووكيلها وأعضاء هيئة التدريس، والطلاب وأولياء أمورهم.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved