Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

رئيس الشعلة يوضح: رئيس الشعلة يوضح:
هذه حقيقة مفاوضات الرائد للدعجاني

كشف رئيس نادي الشعلة المهندس عبدالمحسن الميمان قصة مفاوضات الرائد لمهاجم الشعلة نواف الدعجاني واتهم الزميل ماجد التويجري بأنه يتحدث باسم الرائد ويحاول إفساد علاقة اللاعب بناديه ولأن (الجزيرة) للجميع فإننا ننشر رد رئيس الشعلة التالي..
سعادة مدير التحرير بجريدة الجزيرة المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:
ايمانا منا أعضاء مجلس ادارة نادي الشعلة بأهمية الاعلام الرياضي في تطوير الرياضة السعودية ما له من مردود ايجابي على الأندية التي يبذل جميع منسوبيها كل ما في وسعهم من جهد للنهوض بها خدمة لأبناء الوطن بقيادة مولاي خادم الحرمين الشريفين.
ولقد قرأنا في جريدتكم الغراء عدة أخبار عن انتقال لاعب كرة القدم بالنادي نواف الدعجاني الى نادي الرائد الشقيق بقلم مراسلكم ببريدة ماجد التويجري كان آخرها يوم الأحد الموافق 10-9-1425هـ في العدد رقم 11714 حول المفاوضات التي تتم بين الناديين الشقيقين الشعلة والرائد لانتقال الدعجاني للرائد، عليه.. نود ان نوضح الحقائق كاملة ايمانا منا كما أسلفنا بأهمية الدور الذي يلعبه الاعلام الرياضي وهي:
1- أرسل نادي الرائد خطاب بتاريخ 8-8-1425هـ يطلب اللاعب نواف الدعجاني للانتقال لصفوفه مقابل انتقال لاعب الرائد يحيى سليمان للشعلة.
2- قام الصحفي ماجد التويجري بالاتصال برئيس النادي الأستاذ عبدالمحسن الميمان للتوسط ومحاولة الحصول على الموافقة لانتقال اللاعب، فطلب منه رئيس النادي ضرورة أن يكون مفوضا من قبل مجلس ادارة نادي الرائد بموجب خطاب رسمي يخول له مفاوضة نادي الشعلة.
3- لم يقم أي من أعضاء مجلس ادارة نادي الرائد، الشقيق بمحادثة أي عضو من مجلس ادارة نادي الشعلة حول انتقال اللاعب المذكور وكل هذه اجتهادات من قبل مراسلكم ماجد التويجري.
وفي النهاية يخرج علينا الصحفي المذكور بخبر عارٍ من الصحة مفاده ان المفاوضات بين الشعلة والرائد التي قادها عضو شرف الرائد الأستاذ خالد بن عبدالله السيف قد توقفت لأسباب مجهولة؟.
فما هي تلك الأسباب التي توقفت عندها المفاوضات حيث انه من الأصل لم تكن هناك مفاوضات مع أي من أعضاء مجلس ادارة النادي، كما نتمنى من السيد خالد السيف أن يفصح عن هوية الشخص الذي فاوضه من مجلس إدارة النادي وطلب منه مبلغ مائة ألف ريال.
كذلك قول الصحفي بأن ادارة نادي التعاون قد أوقفت المفاوضات حول انتقال اللاعب، فهل كانت هناك أصلا مفاوضات؟ وعليه أن يثبت ذلك بذكر الأشخاص المفوضين رسميا أو بصورة خطاب طلب انتقال اللاعب.
وفي النهاية، يود مجلس ادارة النادي ايضاح الحقائق وعلى الصحفي المذكور تحري الدقة في الأخبار قبل نشرها منعا لاثارة البلبلة بين الأندية وبعضها، وبين الأندية ولاعبيها، كما نود التأكيد على أن لاعب النادي نواف الدعجاني من أحد أعمدة الفريق وركائزه الأساسية التي ستساهم بمشيئة الله بعودة الفريق الى مكانه الطبيعي بدوري كأس خادم الحرمين الشريفين.
آملين التكرم بنشر هذا التوضيح بجريدتكم الغراء، التي نكن لها كل اعتزاز وتقدير لمداومتها على نشر الأخبار الصادقة ومتابعة الأحداث والمستجدات بصفة مستمرة.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved