Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

الرياض تستضيف بطولة المملكة لأندية أبطال المناطق للفردي للشباب والأولى للتنس الرياض تستضيف بطولة المملكة لأندية أبطال المناطق للفردي للشباب والأولى للتنس

تستضيف مدينة الرياض وعلى مدار ثلاثة أيام اعتباراً من اليوم الاربعاء بطولة المملكة لاندية ابطال المناطق للفردي للشباب والاولى للتنس، وذلك على ملاعب الاتحاد السعودي للتنس بالملز.
وقد أوضح الدكتور رشيد بن عبدالعزيز أبورشيد -الامين العام للاتحاد السعودي للتنس رئيس اللجنة الفنية والمسابقات- أن هذه البطولة خاصة لفئتي الشباب والاولى لفئة الفردي، وسوف يشارك في فئة الدرجة الاولى 21 لاعباً وهم: فهد سليمان السعد من (م.ت. الاتحاد) وعبدالاله رشيد ابو رشيد من نادي (الهلال) وفهد الوهيمي من نادي (الشباب) ونايف الفريح من نادي (الججندل) وعمر سليمان الثاقب من نادي (الوشم) وعماد الخمعلي من نادي (اللواء) وناصر الدخيل من نادي (المجزل) وفارس مقحم المطيري من نادي (الأمل) وحمد المطيري من نادي (الأمل) وحسين الزاهر من نادي (السلام) وفارح موسى الصومالي من نادي (القادسية) وماجد عدنان الجارودي من نادي (القادسية) ومحمد الحنابي من نادي (الصفا) وناصر عليط من نادي (النخيل) وصالح عبدالعزيز الراجح من نادي (الجيل) وعبدالهادي العلي من نادي (الصواب) وعبدالاله العبيد من نادي (الفتح) وعبدالله الغافلي من نادي (القارة) وباقر أحمد ابو خليف من نادي (الاتحاد) وعبدالله علي العربي من نادي (الانصار) وبدر محمد المقيل من نادي (الهلال) ومحمد المحطب من نادي (الانصار).
فيما يشارك 21 لاعباً في فئة الشباب وهم: فهد الغانم من نادي (اللواء) وفيصل الشمري من نادي (الريان) وعبدالله الجبر من نادي (مرخ) ولافي المطيري من نادي (الفيصلي) وسعيد المطيري من نادي (الوشم) ويحيى المطيري من نادي (الوشم) وعبدالعزيز أبو رشيد من نادي (الهلال) وسمير بصري من نادي (م.ت. الاتحاد) ومازن المطيري من نادي (الأمل) وعبدالسلام المطيري من نادي (الأمل) وناصر الحربي من نادي (الرمة) وعبدالعزيز العبدالله من نادي (الابتسام) وحسين العبيدان من نادي (الخليج) ومحمد إبراهيم المعتوق من نادي (الابتسام) وعلي السيهاتي من نادي (الخليج) وموسى محمد موسى من نادي (السروات) ومهدي محمد المبارك من نادي (النجوم) ومحمد الراجح من نادي (الجيل) وعبدالباريء بورسيس من نادي (الجيل) ومصطفى السعيد من نادي (الطرف) وعمر باخضير من نادي (الاتحاد) وعبدالمحسن حافظ من نادي (الاتحاد).
هذا، وقد أشار الدكتور رشيد بن عبدالعزيز ابورشيد إلى أن قرعة المباريات ستقام يوم الاربعاء الساعة الثامنة والنصف مساء، تعقبها المباريات مباشرة. وأكد على جميع الاندية المشاركة الحضور في الموعد والمكان المحدد قبل البداية بربع ساعة على الاقل، وستقام المباريات بنظام خروج المغلوب من مرة واحدة، وسيتم ترشيح اللاعبين الثمانية الأوائل للمشاركة في بطولات المملكة للتصنيف.
هذا، ومن المتوقع ان تشهد البطولة منافسات قوية ومثيرة خاصة ان هؤلاء هم افضل لاعبي المملكة في لعبة التنس، مشيراً إلى أنهم استعدوا جيداً لهذه البطولة القوية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved