Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

 

انت في "الريـاضيـة"

رئيس النصر بعد حضوره محاضرة (المطلق) في الهلال: رئيس النصر بعد حضوره محاضرة (المطلق) في الهلال:
هذه رسالة الأندية وتنافسنا مع الهلال في الملعب فقط ولن نمنع الصحفيين من الدخول للنصر

* كتب - أحمد العجلان:
اعتبر رئيس نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير ممدوح بن عبد الرحمن بن سعود أن حضوره للمحاضرة التي ألقاها الشيخ عبدالله المطلق في نادي الهلال هو تجسيد لرسالة الأندية في المجتمع وقال: نتنافس نحن وأشقاؤنا في الهلال مدة90 دقيقة وبعد ذلك نحن إخوان وأشقاء.
وأضاف سموه أن زيارته للهلال قد سبقها زيارة رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل للنصر وأن مثل هذه الزيارات ليست غريبة بل الغريب أن لا تتم مثل هذه، مذكراً سموه بزيارتين قام بها والده الأمير عبد الرحمن بن سعود - رحمه الله - وقال: سبق للأمير عبد الرحمن أن زار الهلال في عهد المرحومين إن شاء الله الأمير عبدالله بن ناصر والأمير عبد الله بن سعد. وشدد سموه أن زمن التعصب قد انتهى وأضاف نحن في عصر الاحتراف وفي القرن الواحد والعشرين وفي ظل وجود (سلطان) الرياضة فإننا سنتقدم للإمام إن شاء الله.
وفي سؤال (للجزيرة) اعتبر سموه أن الأندية ملك للجميع يستفيد منها المواطنون مشيراً إلى أنه لن يمنع الصحافيين مهما كان انتماؤهم من الدخول للنصر ولكنه استدرك وقال من الأفضل أن يذهب الصحافي ويغطي نشاطات النادي الذي يميل له. وشكر سموه في ختام حديثه رئيس الهلال الأمير محمد بن فيصل بن سعود على دعوته وقال أنا وشقيقي الأمير محمد سنتعاون بما يخدم الناديين الشقيقين وسترون الكثير من التعاون في المستقبل.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved