Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

مساء اليوم خمس مباريات ضمن الجولة العاشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين مساء اليوم خمس مباريات ضمن الجولة العاشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين
الأهلي في مهمة صعبة أمام الليث ولقاء سهل للنصر أمام أحد
الأنصار يأمل استغلال ظروف الاتفاق والوحدة يخشى قوة الطائي والرياض ضيف على القادسية

* كتب - خالد المشاري:
تقام مساء اليوم الأربعاء مباريات الجولة العاشرة لمسابقة كأس دوري خادم الحرمين الشريفين والتي تشهد إقامة خمس مباريات حيث سيلتقي النصر وأحد في (الرياض) والأهلي والشباب في (جدة) والأنصار والاتفاق في (المدينة المنورة) والوحدة والطائي في (مكة المكرمة) والقادسية والرياض في (الدمام).
الأهلي * الشباب
يلتقي الفريقان على استاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة في لقاء (منقول تلفزيونيا) ويتوقع أن يحظى بالقوة والإثارة نظراً لما يتمتع به الفريقان من قوة في الأداء ووفرة النجوم في صفوفهما، الأهلي الذي سجل تراجعاً في مستواه ومركزه حيث يحتل المركز السابع برصيد (9) نقاط يسعى جاهداً اليوم إلى استعادة توهجه ومستواه المعروف والاستفادة الفعلية من كم النجوم التي يملكها من أجل إبطال مفعول الشباب وخطف الفوز من أمامه على أمل اللحاق بفرق المقدمة والبقاء في ساحة المنافسة، فما قدمه الأهلي في المباريات الماضية لا يتناسب ومكانة الفريق وما يملكه من نجوم كبيرة كانت هي السر في تفوق القلعة.
الشباب هو المتصدر وقد تلقى في الجولة الماضية أول خسارة له في الدوري على يد فريق الهلال ولذلك يأمل نجوم الليث بتعويض تلك الخسارة من خلال الظهور بأفضل مستوى يقودهم للسيطرة على مجريات المباراة وإبطال مفعول وغضب الأهلي وبالطبع تحتاج هذه المباراة لجهود مضاعفة من قبل لاعبي الشباب لأن الأهلي لن يرضى بتكرار الإخفاقات والفوز يحتاج لمجهود سخي وصمود داخل الملعب.
النصر * أحد
يقام هذا اللقاء على استاد الأمير فيصل بن فهد بالرياض ويدخل النصر هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد (15) نقطة حيث أخفق في مباراته الماضية أمام منافسه التقليدي الهلال وخسر المباراة (0-2) ولم يلعب في الجولة الماضية بسبب تأجيل لقائه أمام الاتحاد، ويسعى الفريق النصراوي اليوم لتعويض خسارته المؤلمة أمام الهلال للعودة مجدداً للانتصارات والبحث عن الصدارة التي باتت قريبة من النصر خاصة إذا تعثر الشباب أمام الأهلي وفاز النصر اليوم على أحد.
أحد يدخل لقاء اليوم وهو في المركز الأخير برصيد (5) نقاط وقد حقق الفريق انتصاره الأول في الجولة الماضية أمام الوحدة ويسعى اليوم لفعل شيء يمنحه ولو التعادل أمام فريق كبير ومنافس كالنصر وإن كانت المهمة شاقة إلا أنها ليست مستحيلة للخروج بنتيجة إيجابية.
القادسية * الرياض
يقام هذا اللقاء على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام وهو لقاء يسعى من خلاله الفريق القدساوي لتحسين وضعه في سلم الترتيب ومحاولة الظهور بشكل أفضل مما كان عليه في الجولات الأولى والتي خسر خلالها الفريق المزيد من النقاط أفقدته توازنه ولكن فوزه الثمين على الأنصار في الجولة الماضية أعاد له قليلاً من التوازن وفتح أمامه شهية الانتصارات على أمل التقدم خطوة أفضل نحو مراكز المقدمة.
فريق الرياض ما زال يعاني من تذبذب المستوى وتردي النتائج التي جعلته في مركز متأخر وقد تلقى الفريق خسارة كبيرة في الجولة الماضية من الطائي ولذا يتطلع مدربه القروني لتلافي الأخطاء السابقة وإعادة الروح والابتسامة للفريق من خلال الظهور بمستوى يؤهل للفوز وتعويض الإخفاقات الماضية.
الأنصار * الاتفاق
يلتقي الفريقان على استاد مدينة الأمير محمد بن عبدالعزيز الرياضية بالمدينة المنورة في لقاء مهم جداً لكلا الفريقين اللذين يأملان بالهروب من القاع فالاتفاق في المركز الحادي عشر والأنصار في المركز العاشر وتمثل هذه المباراة نقطة الانطلاق لأحدهما لإعلان الهروب من المؤخرة خاصة الاتفاق الذي وصل لمرحلة لا تحتملها جماهيره التي باتت قلقة على مصير فريقها، كما أن الأنصار فريق يلعب على أرضه وبين جماهيره ويتطلع لاستغلال ظروف الاتفاق وحسم اللقاء لصالحه لتحسين وضعه في سلم الترتيب.
الوحدة * الطائي
يتقابل الفريقان على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة في لقاء قد يكون متكافئاً نظراً لما آلت نتيجة الفريقين في الجولة الماضية مع تفوق طفيف يسجل لصالح الطائي الذي يتميز بقوة هجومه وروح لاعبيه العالية التي هي السر الحقيقي لانتصارات فارس الشمال. ويسعى الوحدة لتعويض خسارته المفاجئة من أحد على أمل أن يتقدم خطوة للأمام فيما يتطلع الطائي لبلوغ دائرة المنافسة التي بات قريباً منها ومؤهلاً لها.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved