Wednesday 27th October,200411717العددالاربعاء 13 ,رمضان 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "الريـاضيـة"

إصابة المشعل قبل الشباب.. وأجنبي جديد يدعم الفريق (محلياً) إصابة المشعل قبل الشباب.. وأجنبي جديد يدعم الفريق (محلياً)
الأهلي يرفض بدرة.. ويقلِّد بيتشار وسام (كبش الفداء)!!

* جدة - مكتب الجزيرة:
دخل الأهلاويون في مرحلة تقليب ملفات عدد من اللاعبين الأجانب لإيجاد بديل عن المحترف غير السعودي بصفوف الفريق بيتشار (برازيلي - 27 عاماً) الذي رفضت إدارة النادي تأكيد أو نفي مسألة استمراره مع الفريق في ظل محدودية أدواره الفنية واقتصار الاستفادة من خدماته في (الركلات الحرة المباشرة) فقط.
في ذات السياق كشفت مصادر (الجزيرة) أن الأهلاويين بدؤوا فعلياً البحث في عدد من ملفات مكاتب السمسرة للوصول لصانع ألعاب حقيقي يعيد صياغة خط الوسط في حين سيتم الإبقاء على بيتشار في قائمة الذين في مسابقة دوري أبطال العرب بمعنى أن مشاركة المحترف البرازيلي الحالي ستقتصر على الصعيد العربي (الخارجي) فقط وسيتم إحلال محترف آخر بديلاً له على الصعيد المحلي..
في ذات الصدد كشف أحد أعضاء مجلس إدارة الأهلي ل(الجزيرة) أن ناديه لم يفكر أبداً في مسألة البت في إعادة المحترف التونسي خالد بدرة إلى صفوف الفريق.. معلقاً بقوله: سبق أن عرض علينا اللاعب خدماته ولكن الاحتياج الفني للفريق يتوجب أن يعالج بصانع ألعاب وليس بمدافع.
وعلى صعيد استعدادات الفريق الأول لمواجهة الشباب الخميس المقبل ينتظر أن تشكِّل عودة مساعد المدرب البرازيلي فالمير (رودني) بعضاً من الاطمئنان لأجواء الفريق بعد أن تجاوبت إدارة النادي مع مطالب اللاعبين بتسريح الثنائي المساعد (مدربي المدافعين والمهاجمين).. في حين تجددت إصابة مهاجم الفريق الدولي طلال المشعل الذي يعاني من شد في عضلة الفخذ أجبره على الابتعاد عن التدريبات، بينما تجاوز فهد الزهراني شوطاً كبيراً من برنامجه العلاجي..
في الوقت الذي ستكشف مناورة الفريق هذا المساء معالم التشكيل الأساسي الذي سيدخل به الأهلايون لقاء الشباب والذي سيدخل معه لاعبو الفريق اختباراً جديداً أمام جماهيرهم على الرغم من تعهداتهم بكسب الشباب في جولة الغد.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved