Tuesday 30th November,200411751العددالثلاثاء 18 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

المسؤولون وأهالي منطقة القصيم لـ« الجزيرة »: المسؤولون وأهالي منطقة القصيم لـ« الجزيرة »:
المبنى هدية سخية من حكومتنا الرشيدة

أعرب عدد من مسؤولي وأهالي منطقة القصيم عن سرورهم واعتزازهم بافتتاح مبنى مؤسسة البريد السعودي في منطقة القصيم والذي سيتفضل بافتتاحه مساء اليوم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم. وقالوا في تصريحات خصوا بها «الجزيرة» إن هذا المشروع الكبير هدية سخية من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني وحكومتهم الرشيدة.
وهو ترجمة صادقة لحرص قيادتنا الحكيمة على خدمة الوطن ورفاهية المواطن.
وفي البداية تحدث الأستاذ صالح بن عبدالله التويجري المدير العام للتعليم في منطقة القصيم قائلاً: إننا اعتدنا مثل هذه العطاءات السخية من قيادتنا وحرصها الدؤوب على توفير كل سبل الراحة والترفيه خدمة للوطن ومواطنيه.
وقال: إن إنشاء المباني الحكومية يخدم آلية العمل في الإدارات ويتيح لها فرص التفوق والإبداع في آن معاً. نظراً لمواصفات هذه المنشآت الراقية وتصاميمها الفريدة فضلاً عن توافر وسائل الراحة والسلامة والتقنية الحديثة.
واختتم التويجري تصريحه بتهنئة لمعالي مدير عام مؤسسة البريد السعودي على هذا الصرح العملاق.
وقال الشيخ صالح بن عبدالله السلمان رئيس لجنة أهالي منطقة القصيم: إن عطاءات حكومتنا الرشيدة السخية تعطي دلالات واضحة على قرب القيادة من الشعب وتعبر بجلاء عن تلاحم الأسرة الواحدة الكبيرة.
ونحن مع البريديين اليوم نزهو بهذه المكرمة السخية سائلين الله تعالى أن يحفظ لنا قادتنا وأن يديم على بلادنا أمنها وازدهارها.
كما قال الأستاذ/ عبدالرحمن بن صالح الحناكي نائب رئيس لجنة أهالي المنطقة وعضو مجلس المنطقة:ما من شك في أن هذا اليوم هو أحد الأيام المباركة التي تعيشها بلادنا حيث سيتم فيه افتتاح مبنى أحد الصروح المهمة في عالم الاتصالات والتواصل.. وهو المبنى البريدي لمنطقة القصيم والذي يعتبر تحفة معمارية خلابة.
ولا نملك ونحن نرى هذه المشاريع ماثلة أمامنا إلا أن نلهج بالدعاء إلى المولى جلت قدرته أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين باني نهضتنا الحديثة وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني ونجزل الشكر لسمو أمير المنطقة ونحن نسعد بتشريفه حفل افتتاح ثمار غرسه.
وقال الأستاذ/ أحمد بن عبدالله التويجري الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية في منطقة القصيم وعضو مجلس المنطقة: إننا اليوم نعيش فرحة الإنجاز بافتتاح صرح جديد من صروح البناء والتقدم والذي يعبر بجلاء عن مدى حرص القيادة على كل ما يهم المواطنين والمقيمين على ثرى هذه البلاد الطاهرة.
وقال إن حركة البناء والتعمير التي تشهدها بلادنا لتعطي مؤشراً قوياً على متانة اقتصادها وانتعاشته.
كما أشار الدكتور عمر العمر مدير عام تعليم البنات بالقصيم إلى أن إنشاء المباني الحكومية للإدارات الحكومية هو ديدن هذه البلاد وينبع من حرص قيادتها على توفير المكان الملائم لزيادة الإنتاج والإبداع في كافة المجالات.
وقال: إننا ألفنا في هذه البلاد الطاهرة إنشاء المشاريع العملاقة فما من يوم يمر إلا ونرى أو نسمع أو نقرأ عن افتتاح مشروع ولا تغيب شمس ذات اليوم قبل أن تزف لنا بشرى وضع حجر أساس مشاريع أخرى.
حفظ الله لنا قادتنا وبلادنا وزادها أمناً وازدهاراً..
وأردف الدكتور هشام ناضرة مدير عام الشؤون الصحية في منطقة القصيم قائلاً: إنه يصعب حصر عطاءات حكومتنا السخية في مجال البناء والتشييد وهذا ينبع من حرص وإدراك القيادة على توفير كل متطلبات النجاح لزيادة الإنتاج وراحة المواطن ورفاهيته.
وقال: إن مشروع مبنى البريد الذي نسعد اليوم بتفضل سمو أمير المنطقة المحبوب بافتتاحه يأتي امتداداً لمشاريع العطاء والسخاء التي أقامتها حكومتنا الرشيدة في هذه المنطقة العزيزة من بلادنا الغالية.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved