Tuesday 30th November,200411751العددالثلاثاء 18 ,شوال 1425

     أول صحيفة سعودية تصدرعلى شبكة الانترنت

انت في "متابعة "

فيما أشادوا بالدور التوعوي والإعلامي الرائد لـ« الجزيرة » فيما أشادوا بالدور التوعوي والإعلامي الرائد لـ« الجزيرة »
المركز الانتخابي بحوطة سدير يشهد إقبالاً كبيراً للمواطنين

* حوطة سدير - ناصر العريج:
بدأ إقبال المواطنين من مدن وبلدات سدير التابعة للخدمات البلدية (بلدية حوطة سدير) وهي كل من حوطة سدير - الحصون - جنوبية سدير - العطار - الجنيفي - عودة سدير - عشيرة سدير - الخطامة بسدير يزداد على مقر المركز الانتخابي البلدي الواقع في حوطة سدير - حي الجبل (استراحة بلدية حوطة سدير)، حيث شهد يوما السبت والأحد الماضيين تزايداً واقبالاً ملحوظاً في الأيام الأولى ومن المتوقع زيادة الاقبال في الأيام المقبلة.
ولقد أكد عدد من المواطنين الموجودين في المركز الانتخابي البلدي بحوطة سدير أن ل(الجزيرة) دورها التوعوي والاعلامي عبر صفحاتها التي أفردتها للمراكز الانتخابية البلدية منذ رمضان الماضي كما قدموا شكرهم لرئيس بلدية حوطة سدير رئيس لجنة قيد الناخبين المهندس عبد الله محمد اليحيا وإلى كافة لجنة قيد الناخبين والمساندة في المركز الانتخابي لما وجدوه من انسيابية في العمل ومرونة وسرعة في تسجيل وقيد الناخبين.
من جهة أخرى التقت (الجزيرة) بعدد من المواطنين المتواجدين في المركز الانتخابي حيث قال المواطن ابراهيم العريج (75 عاماً): أمام دعوة الدولة وفقها الله للمواطنين للمشاركة في هذا العمل الوطني توجهت للمركز الانتخابي لتسجيل اسمي كناخب والمشاركة مع المواطنين في ذلك. وأشاد العريج بالجهود المبذولة والنشاط المتواصل من لجنة الانتخابات في حوطة سدير قائلاً: ان ل(الجزيرة) دورا مهما في التوعية والارشاد الاعلامي بهذه المراكز وأشاد ابراهيم العريج برجال الأمن من شرطة حوطة سدير لتواجدهم في مقر المركز الانتخابي.
وقال المواطن صالح عبد الله الوهيب إن التكاتف والتعاون والمرونة في العمل كانت سبباً في انهاء قيد اسمي كناخب في وقت وجيز جداً. وأضاف الوهيب أنه توجه بناء للتوجيهات الكريمة من الدولة والقاضية بضرورة مشاركة المواطن وتفعيل دوره.
وقال المواطن عبد العزيز النصار أتوجه بالشكر للجنة مركز الانتخابات البلدية بحوطة سدير على جهودهم الطيبة تجاه تسهيل اجراءات تسجيل الناخبين وأشاد النصار بالتعامل الجيد الذي يجده الناخبون من العاملين في اللجنة بداية من الاستقبال حتى تسلم بطاقة ناخب، وقدم النصار شكره لشرطة حوطة سدير لتواجدها وتنظيمها الجيد.
أما المواطن عبد العزيز ابراهيم المنقور فقد قال: إن فكرة اقامة الانتخابات البلدية قرار سديد من ولاة الأمر حفظهم الله نحو توسيع مشاركة المواطن في الاشراف والمتابعة والمشاركة في الخدمات البلدية المختلفة وأثنى المنقور على تواجد رجال الأمن من شرطة حوطة سدير في الموقع وتنظيمهم الميداني.
كما امتدح المواطن ناصر الربيع ما تقوم به لجنة الانتخابات البلدية بحوطة سدير من استعدادات مكثفة ولوحات ارشادية في كافة الشوارع الرئيسية في مدن وبلدان سدير الواقعة في نطاق خدمات بلدية حوطة سدير وكذلك أشاد الربيع بأداء العاملين في لجنة قيد الناخبين والمساندة في المركز الانتخابي بحوطة سدير ودورها الكبير في انهاء اجراءات الناخبين في وقت وجيز جداً.
وأبدى المواطن فهد بن ابراهيم المعجل ارتياحه لهذا الاقبال الكبير على المركز الانتخابي في حوطة سدير من أهالي الحوطة ومن أهالي بلدات سدير المجاورة.
وقال فهد المعجل ان ذلك دلالة على وعي المواطن واهتمامه وتفهمه للانتخابات في المجالس البلدية وتفعيل دور المواطنين لها وقدم المعجل شكره للمهندس عبد الله اليحيا وزملائه في اللجنة لدورهم الكبير.
وعن الحضور ومدى الاقبال من المواطنين قال عضو قيد الناخبين ومدير ثانوية حوطة سدير الأستاذ صالح عبد الله الزكري: من الطبيعي أن يكون الحضور في الأيام الأولى متواضعاً ولكن المركز الانتخابي بحوطة سدير شهد يومي الخميس والسبت الماضيين اقبالاً كبيراً ومتزايداً ونتوقع أن يزداد حضور المواطنين بكثافة في الأيام القادمة حتى نهاية الموعد المقرر 10-11-1425هـ بإذن الله.


[للاتصال بنا][الإعلانات][الاشتراكات][الأرشيف][الجزيرة]
توجه جميع المراسلات التحريرية والصحفية الىchief@al-jazirah.com عناية رئيس التحرير
توجه جميع المراسلات الفنية الىadmin@al-jazirah.com عناية مدير وحدة الانترنت
Copyright, 1997 - 2002 Al-Jazirah Corporation. All rights reserved